خلال مقابلة له عبر قناة 12، تطرق النائب منصور عباس لقضية تصريحات النائب ايمان خطيب ياسين ودعوته لها بالاستقالة وقال: "اولًا ومن اجل الانصاف هي لم تستبعد حدوث اشياء كهذه ولكنها قالت انها لم تشاهد هذه المشاهد في الفلم الذي تم عرضه، الفلم كان صعب جدًا ومروع، رأينا فيه مشاهد قتل لمواطنين واطفال وكبار السن، ال 45 دقيقة التي هي مدة الفلم كانت مجرد تلخيص لما حدث في غلاف غزة ولكن لا تعرض كل ما حدث فعلًا، لذلك ليس هناك مكان للتشكيك بما حدث".

واضاف: "تحدثت اليها، واقسمت انها لم تقصد ذلك، وفي النهاية اعتذرت انه تم فهم الامور بهذه الطريقة، الاعتذار لم يكن لي، الاعتذار كان لعائلات الضحايا وهم من يقررون قبول ذلك او عدم قبوله".

وأكمل: "نحن منتخبي جمهور، في هذا الوضع الحساس، يجب ان نفكر قبل ان نقول اي شيء، علينا الحذر مما نقوله، وعلينا ان لا نترك اي خيار لفهم الامور بصورة غير صحيحة".

واضاف: "نحن مواطني دولة اسرائيل موجودين في وضع معقد خاصة اننا عرب فلسطينيين من كل الاديان، نمارس مواطنتنا ونسعى لعملية اندماج ورغبة لبناء نموذج للسلام والأمن والتسامح بيننا، من موقعي هذا لا يمكنني تبني اهداف الحرب فهذه ليست وظيفتي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]