يواصل المركز الطبي هعيمق التجهيز لسيناريو الأزمة الأمنية في منطقة الشمال، وخلال هذه الأيام تكتمل التحضيرات لتدشين مركز طبي طارئ إضافي في موقف سيارات المبنى الأخضر الجديد "بيت شلوميت"، بمساعدة كلاليت ووزارة الصحة.

التحضيرات في المركز الطبي هعيمق للسيناريوهات الطارئة تشتد، وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم افتتاح مستشفى طوارئ إضافي في المنطقة الجديدة في المبنى الأخضر الجديد "بيت شلوميت" بطاقة استيعاب تبلغ 50 سرير، ومن المقرر أن يتم تشغيله في نهاية هذا الشهر.

بحسب الدكتور ماؤور مامان، مدير المركز الطبي هعيمق، "بالإضافة إلى 100 سرير علاجي تم تجهيزها في المستشفى المحمي وقاعات الولادة المحمية في المبنى رقم 4، نقوم حاليًا بتجهيز منطقة المستشفى المحمية التي تقع في الطابق السفلي للمبنى الأخضر الجديد "بيت شلوميت". وهذه المنطقة ستضم 50 سريرًا علاجيًا إضافيًا يمكن تشغيلها في نهاية هذا الشهر.

عوز يائير، المدير الإداري: "المنطقة الجديدة توفر لنا استجابة إضافية لسيناريو الأزمة الشمالية. الساحة التي نحن نجهزها الآن تشمل مساحة علاجية تبلغ 700 متر مربع ومساحة تشغيلية ولوجستية أخرى تبلغ 800 متر مربع تستخدم لتخزين التجهيزات الطبية والبنية التحتية الحيوية".

هذا الأسبوع، قام المركز الطبي هعيمق بإستيعاب المزيد من المرضى من المستشفيات في الشمال، بالإضافة إلى سكان من المناطق الشمالية والجنوبية الذين يقطنون الآن في منطقة المرج، ، وتم فتح خط دعم خاص للمواطنين من الجنوب ومناطق الشمال، ورقم الهاتف هو -6495111-04

نظام الرعاية الصحية النفسية بإدارة الدكتور ألون ريشف والذي يتكون من حوالي 40 عضوًا في الطاقم، تم تجنيدهم من اللحظة الأولى للعناية بعائلات المهجرين في المنطقة. يتضمن الفريق أطباء نفسيين، وأخصائيين نفسيين، ومعالجين من مختلف التخصصات يذهبون إلى القرى المضيفة ويقدمون خدمات علاجية لكل من يحتاج إليها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]