اعتبر رئيس بلدية بلدة سديروت الإسرائيلية، ألون دافيدي، أن الحرب لا يمكن أن تنتهي حتى يتم "محو قطاع غزة"، واصفا كل مواطني القطاع بأنهم " تابعون لداعش ولذلك يجب قتلهم جميعا".

رئيس بلدية سديروت: كل مواطني غزة تابعون لداعش ويجب قتلهم جميعا ومحو القطاعالصحة في غزة: مجازر الجيش الإسرائيلي في القطاع تركزت بالمنطقة الجنوبية
وقال دافيدي إن "كل ما نقوم به الآن لن تكون له أي قيمة إذا لم يكن هناك قرار تجاه قطاع غزة. في كل سنوات الاستيطان في غوش قطيف (كتلة من 21 مستوطنة إسرائيلية في جنوب قطاع غزة) قتل حوالي 300 يهودي.. الآن قتل أكثر من 1300 شخص في غضون ساعات قليلة في قطاع غزة".

وأضاف: "لا أحد يستطيع أن يتحدث إلينا عن ثمن الدخول البري لأننا دفعنا الثمن الصعب.. الآن هو الوقت المناسب لسحق حماس وهزيمتها والقضاء عليها"، معتبرا أن "أولئك الذين يعيشون هناك (في غزة)، مليوني شخص، هم نازيون. إنها منطقة النازيين وداعش يقدم الدعم الكامل لحماس والجهاد الإسلامي، وبالنسبة لي كل سكان غزة هم حماس وداعش".

وأشار دافيدي إلى أن "هذا هو الشعور الذي ينتاب جميع سكان الجنوب. الناس يريدون ويقولون بوضوح: إما نحن أو هم"، مؤكدا أن "غزة يجب أن تمحى بالكامل. وبعد نزول 700 ألف نسمة إلى الجنوب، يجب إغلاق شمال قطاع غزة وتدمير وتفكيك كل شيء هناك".

المصدر: القناة 7 الإسرائيلية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]