تشتهر الزوجة برج العقرب بغموضها وعاطفتها الشديدة. تتمتع بطريقة مباشرة في التفكير وخيال غني جداً، ناهيك عن قدرتها على جعل الأمور أكثر تشويقاً مما هي عليه في الواقع. يحكمها كوكبان؛ المريخ وبلوتو، وبالتالي فهي تمتلك مزيجاً فطرياً من العدوان والقوة والعاطفة. إنها تحلم بأن تعيش أسلوب حياة فخم مع شريكها وأن تحقق أحلامها، يمكنها أن تفعل أي شيء وكل شيء.

هل المرأة برج العقرب هي زوجة مثالية
من المرجح أن تتباهى امرأة برج العقرب بمدى سعادتها كزوجة على الرغم من أنه قد تكون هناك أشياء تحاول العمل عليها في الخلف. تُعرف بأنها غامضة. ومع ذلك، إذا فهمت شخصيتها، وتفهمت كيفية التعامل مع حالاتها المزاجية المتغيرة يمكنك الاستمتاع بزواج دائم وسعيد معها.

• مخلصة ووفية
على الرغم من أن الزوجة برج العقرب متملكة وغيورة، إلا أنها يمكن أن تكون وفية أيضاً. تعتبر من بين أكثر النساء إخلاصاً وتناضل من أجل زوجها وعائلتها وتظهر إخلاصها من خلال كونها أشد المدافعين عنه. يمكن الاعتماد عليها كونها صادقة وملتزمة. إنها لا تتراجع عندما يصبح الزواج تحدياً وحريصة على إظهار اهتمامها. ستفعل كل ما يلزم لجعل زواجها يدوم مدى الحياة. تستمر في إظهار العلامات التي تشير إلى أنها في حالة حب بعد فترة طويلة من زواجها. تحافظ على الرومانسية والعاطفة حية. كما أنها لا تتسامح مع أي شخص يتحدث بطريقة غير لطيفة عن زوجها وعندما يواجه مشكلة، فإنها تقف إلى جانبه دائماً.

• طموحة
تشعر الزوجة برج العقرب بالأمان عندما تنجح. إنها تتوق إلى زخارف السلطة والسيطرة. تسعى إلى تحقيق أحلامها، كما تشجع طموحات زوجها أيضاً. تركز على حياتها المهنية ومساعيها. زوجها المثالي سيتفهم رغبتها في السلطة والنجاح. لن تتخلى عن أحلامها المهنية وتسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين أهداف عائلتها وحياتها المهنية. إنها زوجة مخلصة لكنها لا تتنازل أبداً عندما يتعلق الأمر بجانبها الطموح.

• داعمة ومشجعة
تُظهر الزوجة برج العقرب حبها من خلال دعم مخططات زوجها وأفكاره التجارية. تعمل على بناء ثقة زوجها وتشجعه من خلال الثناء عليه لفظياً. تتجنب الإطراء الكاذب وتسعى جاهدة لرفع مستوى إلهام زوجها.

• إدارية واقتصادية
يمكن أن تكون واعية بشأن القيود المفروضة على ميزانيتها. إنها لا تهدر المال، ومع ذلك يمكنها أن تعطي مظهر الثراء. يمكن أن تكون مقتصدة وتهتم بالجودة.

• متملكة
يمكن أن تكون متملكة حتى عندما تتزوج. يمكن أن تكون مسيطرة ومتلاعبة إذا اعتقدت أن زوجها غير صادق. إذا تجنب زوجها إثارة جانبها الغيور، يمكنه إبقاؤها سعيدة في الزواج.

• حدسية
تعتبر من أكثر الأبراج البديهية. يمكنك الاعتماد عليها لتستشعر ما سيأتي في المستقبل. لديها حدس قوي ويمكن أن تعرف عندما يكون هناك خطأ ما. وهي تعرف أيضاً عندما يخفي زوجها شيئاً ما. لا يمكن خداعها ويمكنها معرفة متى لا تكون صادقاً. يمكنها مساعدة زوجها على البقاء متقدماً بخطوة بسبب حواسها الخارقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]