بدأت جمعية عتيدنا بجمع التبرعات والمساعدات الانسانية بعد الضرر الذي تسبب به الهجوم الارهابي لمنظمة حماس على منطقة الجنوب والنقب.
افتتحت الجمعية نقطة رئيسية تجمع بها التبرعات في حيفا وعدة نقاط اضافية في فروعها في كل المجتمع العربي حيث يتم تجميع ملابس ومواد غذائية ومستلزمات اساسية اخرى ومن ثم ارسالها وتقديمها لكل المتضررين.
كذلك تعمل الجمعية على تنظيم حملات للتبرع بالدم واستقبال العائلات والمجموعات المتضررة من منطقة الحرب.
سليمان سليمان مدير مشارك في جمعية عتيدنا: "سبب اقامتنا للجمعية منذ البداية كان من منطلق تحمل المسؤولية تجاه الواقع وخلق واقع جديد مبني على الاحترام الكتبتدل والشراكة بين الشعبين؛
واليوم كذلك، في هذه اللحظات الصعبة نتحمل المسؤولية وندعم بكل قوتنا جميع المواطنين عن طريق تقديم يد العون بهكذا نشاطات. ومن هنا اتقدم بكامل الشكر والتقدير لكل المتطوعين، العاملين والاعضاء في عتيدنا على عملهم ليلاً ونهاراً من اجل المساعدة وتقديم اقل ما يُمكن تقديمه، وللعائلات وجميع المُتبرعين الذين تبرعوا ولو بالقليل! شكراً لكم باسم كل المتضررين. عسى ان نرى ايام افضل قريباً وان يعم السلم والهدوء علينا جميعاً".

ستبدأ الجمعية بحملة تطوعية اخرى في الشمال والجليل بكل بلداننا العربية تهدف لتحضير وتهيئة الملاجئ والاماكن الآمنة بحالة حصل اي تصعيد في شمال الدولة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]