يُعدّ مركز HEAL نقطة التقاء فريدة للطب الطبيعي والصيدلة الطبيعية والعلاجات الصحية التكاملية. تأسّس هذا المركز بفضل جهود الصيدلانية والمداوية بالأغذية والأعشاب الطبية، رشا زعبي-عفيفي. تتمتع رشا بخبرة واسعة تزيد على 15 سنة في مجال الصيدلة، حيث تخرجت من كلية الصيدلة في الجامعة العبرية بالقدس وحصلت أيضًا على شهادة متخصّصة في المداواة الطبيعية (N.D) من كلية "ريدمان" المعروفة.

يتميز مركز HEAL بتوفيره لجميع الخدمات والمنتجات التي يحتاجها الأفراد للشفاء والحفاظ على الصّحة. يُقدم المركز مشورة صيدلانية مهنية، بالإضافة إلى توفير أغذية صحية وأعشاب طبية لدعم وتعزيز الصحة. لا يتوقّف دور المركز عند هذا الحد، بل يُقدّم أيضًا علاجات بديلة متنوعة يُقدمها نخبة من المعالِجين والمعالِجات المحترفين.

لا يُركّز المركز فقط على الجانب الطبي، بل يُشجع أيضًا على اتباع نمط حياة صحي من خلال تنظيم ورشات تعليمية مُختلفة تُقدَّم فيها معلومات قيمة حول الصّحة والتغذية. بفضل هذا التكامل الفريد بين الصيدلة الطبيعية والعلاجات الصحية التكاملية، يُساهم مركز HEAL في دعم الأفراد ليس فقط على مستوى الصحة البدنية ولكن أيضًا الصحة النفسية والروحية. يُمثل المركز إذًا ملاذًا آمنًا ومُلهمًا يُقدًّم فيه الدعم والعناية لكل من يحتاج إلى المشورة والعلاج في جوانب الصّحة المختلفة والعديدة.

ينبع نجاح مركز HEAL من العقيدة الراسخة بأن الشفاء هو رحلة يجب أن تُدعَم بمعرفة مُستنيرة واحترافية عالية، ولهذا يُعتبر مركز HEAL المكان المثالي الذي يُقدم للمتعالجين ليس فقط العلاجات والمشورة الصحية بل أيضاً الطاقة الإيجابية والدعم المُستمر في طريقهم نحو الشفاء والصحة المُستدامة.

يقع المركز في موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه، مُزود بكل ما هو ضروري لتقديم تجربة شفاء فعّالة ومُريحة لكل من يدخله. يُشكّل مركز HEAL بالفعل محورًا للشفاء والتعافي، حيث يُوفر للمجتمع مجموعة شاملة من الخدمات الصحية التكاملية التي تُعزز من جودة حياة الأفراد ويقدّم لهم إمكانية العيش دون آلام، وهي أمنية قد تبدو بعيدة المنال للكثير من المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة وآلام عجزت الأدوية عن مداواتها.

لسماع المزيد حول مركزنا والتعرّف على عياداتنا:
رقم هاتف:  2465619 - 073
البريد الإلكتروني: [email protected]

وللمزيد من التفاصيل زوروا:

موقع المركز: https://heal-all.live/ | صفحة الفيسبوك: Heal Center | صفحة الانستجرام: healcenter.naz 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]