أعلنت بلدية تل ابيب ان هناك غرامات جديدة، ستُفرض على سائقي الدراجات الذين خالفوا القوانين خلال يوم الغفران اليهودي، تصل الى 1500 شيكل، وستقوم بتطبيق قواعد ركوب الدراجات بشكل صارم.

فمن سيتم تغريمه بمبلغ 1000 شيكل؟ وما الذي لا يجب فعله بأي شكل من الأشكال؟ 

وأكدت بلدية تل ابيب ان هناك مسارات مخصصة لركوب الدراجات يجب على السائقين سلكها فقط، وإذا لم يكن هناك مسار، فيجب قيادة الدراجة على الجانب الأيمن من الطريق، أما القيادة على الرصيف فهي تعتبر مخالفة تستحق غرامة قدرها 250 شيكل.

كما أوضحت بلدية تل ابيب أن ركوب الدراجات الهوائية والدراجات البخارية الكهربائية، مسموح به فقط من سن 16 عامًا فما فوق، وفقًا للقانون. سيتم فرض غرامة قدرها 250 شيكل على من يكون معه راكبٌ اضافي.

الغرامة الأكبر فستُفرض على من يركب دراجة كهربائية ولم يبلغ من العمر 16 عامًا

اما الغرامة الأكبر فستُفرض على من يركب دراجة كهربائية ولم يبلغ من العمر 16 عامًا، بمبلغ إجمالي قدره 1000 شيكل، ولا يُسمح بركوب الدراجة إلا بعد إجراء اختبار الكفاءة. سيتم تغريم الراكب الذي يفشل في التأهل بمبلغ 750 شيكل. كما لا يجوز تجاوز مركبة ثقيلة على الجانب الأيمن، وكذلك الحافلة أو الشاحنة.

وفي الليل، من الضروري القيادة بضوء أمامي أبيض وضوء خلفي أحمر. والركوب بدونها يعتبر مخالفة غرامتها 250 شيكل. كما سيتم فرض غرامة قدرها 1000 شيكل على من يقود بسرعة تتجاوز السرعة القصوى للدراجات الكهربائية وهي - 25 كم / ساعة، وغرامة الدخول إلى مفترق بإشارة حمراء هي 1500 شيكل.

وكما هو الحال في السيارة، سيتم فرض غرامة قدرها 1000 شيكل بسبب استخدام الهاتف الخليوي أثناء الركوب.

تركيب سماعات الرأس أثناء الركوب هو مخالفة غرامتها 250 شيكل

وتركيب سماعات الرأس أثناء الركوب هو مخالفة غرامتها 250 شيكل.

ويجب أيضًا على سائقي الدراجات النارية وراكبي الدراجات البخارية، توخي الحذر عند القيادة على أرصفة المشاة ومسارات الدراجات ومسارات المشاة المحظورة تمامًا، والغرامة هي 500 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]