تحدثت سعيدة موح، والدة اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان، عن لحظات عصيبة عاشتها رفقة بعض أمهات لاعبي المنتخب المغربي، لحظة وقوع الهزة الأرضية، التي ضربت المغرب، بعدما حضرت رفقتهن إلى أكادير لدعم أبنائهن أمام منتخب ليبيريا.

وقالت موح: “تعرضنا للصدمة لحظة الهزة الأرضية العنيفة، ولم نستطع فعل أي شيء أمام هول الكارثة، فاضطررنا إلى قضاء الليل كله في حديقة الفندق أملاً في النجاة، ووسط ترقب وانتظار ما ستسفر عنه الهزات الارتدادية المتتالية”، في “تصريح للعربي الجديد”.

لم يصب أي مكروه 

وأضافت والدة حكيمي: “لحسن الحظ، الأمهات لم يصبن بأي مكروه، لكن التأثيرات النفسية كانت أشد وقعاً عليهن، لا سيما بعد سقوط ضحايا كثيرين من جراء هذا الزلزال المدمر”.

وأوضحت والدة حكيمي أنها غادرت أكادير بسرعة اتجاه طنجة برفقة أمهات عبد الصمد الزلزولي ووليد شديرة وجواد الياميق وأخريات، من شدة وقع الكارثة على حالتهن النفسية.

وقدمت والدة الدولي المغربي تعازيها الحارة لأسر وعائلات الضحايا، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من السفر إلى فرنسا لمتابعة ابنها في المباراة الودية، التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره منتخب بوركينا فاسو في مدينة لانس الفرنسية، الثلاثاء الماضي، بسبب صدمة الزلزال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]