علامة تجارية سويدية أخرى في إسرائيل: شوكولاتة "مارابو" سيتم بيعها بعد الأعياد في سلاسل التسويق في إسرائيل. الشوكولاتة الموجودة في الغلاف الأصفر، وغيرها من العلامات التجارية للشركة، تباع بالفعل في إسرائيل، بما في ذلك في ايكيا (جنبًا إلى جنب مع قالب شوكولاتة دايم الخاص بالشركة نفسها)، ويمكن العثور عليها أحيانًا في نقاط بيع مختلفة، ولكنها الآن ستصبح متاحة، حيث يتم توزيعها على نطاق واسع.

السعر: 17.90 شيكل لـ 250 جرام "سعر التعارف". ومن ثم فإنها سوف تتنافس عند مستويات الأسعار الأعلى على الرغم من أنها ليست من الشوكولاتة الفاخرة.

وبفضل الحجم غير القياسي الذي سيتم تسويقه في إسرائيل، فإنها لن تتنافس بشكل مباشر مع أي علامة تجارية، ولكن سيتم تسويقها كشوكولاتة للاستهلاك العائلي. نظرًا لأنها شوكولاتة بالحليب، فمن المحتمل أن تتنافس بشكل ما مع شوكولاتة البقر وميلكا، حيث تنتمي الأخيرة إلى نفس الشركة الأم: شركة الأغذية العملاقة Mondelēz.

لماذا تأتي هذه العلامة التجارية إلى إسرائيل؟

ربما يرجع الفضل في ذلك إلى سياسات الحكومات الأخيرة التي تشجع الواردات، نظرًا لأن هذه ليست علامة تجارية من شأنها خفض مستوى سعر الشوكولاتة، كما أنها ليست علامة تجارية معروفة بشكل خاص أيضًا. وعلى عكس كادبوري وتوبليرون وكوت دور وميلكا، التي تنتمي أيضًا إلى مونديليز، فهي ليست شوكولاتة ذات حضور عالمي مهيمن. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]