تلعب مواقع القمر والبرج الصاعد ومواقع الكواكب الأخرى في مخطط ولادتك أدواراً مهمة في تشكيل شخصيتك وسلوكك. وينقسم كل برج من الأبراج الاثني عشر إلى ثلاثة عشريات. ترتبط كل عشرية بتأثيرات وخصائص كوكبية معينة تميزها عن العشريات الأخرى ضمن نفس البرج.

عشريات برج العذراء الثلاثة
ينتمي مواليد الأبراج إلى واحدة من ثلاث عشريات؛ العشرية الأولى والثانية والثالثة. تحتوي كل عشرية على فترة زمنية مدتها 10 أيام. كل عشرية هي مجموعة ترتبط بخصائص وصفات مختلفة وتتميز بشخصيتها التي تؤثر بشكل مباشر على علاقاتها العاطفية والعائلية والاجتماعية والمهنية.

العشرية الأولى من برج العذراء (23 أغسطس – 2 سبتمبر)
يميل مواليد العشرية الأولى من برج العذراء إلى أن يكونوا فكريين وعمليين ومهتمين بالتفاصيل. يمنحهم كوكبهم الحاكم عطارد مهارات تحليلية حادة. لديهم عين حريصة على التفاصيل ويمكنهم تمييز الأنماط والتناقضات بسرعة. غالباً ما يكونون متواصلين ممتازين، سواء في شكل كتابي أو منطوق. إنهم واضحون ويمكنهم التعبير عن أنفسهم بوضوح ومنطقي. لديهم رغبة قوية في خدمة الآخرين. إنهم يفخرون بمساعدة الناس ودعمهم بطرق عملية. يميلون نحو التنظيم والنظام. إنهم ينجحون في إنشاء أنظمة وعمليات منظمة لتحسين الكفاءة والإنتاجية. يمكنهم التكيف بسرعة مع المواقف الجديدة ولا تطغى عليهم بسهولة التحديات غير المتوقعة. يميلون إلى امتلاك عقل نقدي ومميز. يمكن أن يكونوا مثاليين في بعض الأحيان، ويسعون دائماً إلى تحسين عملهم وأنفسهم. اهتمامهم بالتفاصيل لا مثيل له. إنهم يلاحظون النقاط الدقيقة التي قد يتجاهلها الآخرون، مما يجعلهم ذا قيمة في المهام التي تتطلب الدقة. مهاراتهم التحليلية وتفكيرهم المنطقي تجعلهم قادرين على حل المشكلات بشكل فعال. إنهم يتعاملون مع التحديات بشكل منهجي ويعملون على حل المشكلات خطوة بخطوة. ينجذبون إلى المجالات التي تتضمن البحث أو الكتابة أو تحليل البيانات. إنهم يتفوقون في المهن التي تتطلب تفكيراً متأنياً وعملاً دقيقاً. يهتمون حقاً برفاهية الآخرين ومستعدون دائماً لتقديم المساعدة. تحظى مساعدتهم العملية ونصائحهم بتقدير كبير من قبل الأصدقاء والأحباء.

العشرية الثانية من برج العذراء (3 سبتمبر - 12 سبتمبر)
مواليد العشرية الثانية من برج العذراء معروفون بأخلاقيات العمل القوية والموثوقية. يتأثرون بكوكب زحل الذي يجلب لهم إحساساً قوياً بالانضباط والمسؤولية. يأخذون واجباتهم على محمل الجد وعلى استعداد لبذل الوقت والجهد اللازمين لتحقيق أهدافهم والوفاء بمسؤولياتهم. إنهم ماهرون في خلق النظام والحفاظ عليه في حياتهم. غالباً ما يكون لديهم إجراءات روتينية جيدة التنظيم ويتفوقون في إدارة الوقت. مثل كل مواليد برج العذراء، لديهم اهتمام شديد بالتفاصيل. إنهم دقيقون في عملهم ويولون اهتماماً وثيقاً بالدقة. يمنحهم تأثير زحل الصبر والمثابرة. إنهم على استعداد للمثابرة من خلال التحديات والنكسات لتحقيق النجاح على المدى الطويل. لديهم نهج عملي في الحياة ويميلون إلى الارتكاز على الواقع. إنهم يتخذون القرارات بناءً على اعتبارات عملية ويتوخون الحذر عند الضرورة. غالباً ما يكون لديهم أهداف وطموحات واضحة. إنهم يعملون بثبات نحو تحقيقها وهم على استعداد لتقديم التضحيات للوصول إلى أهدافهم. يميلون إلى احترام القيم التقليدية وقد ينجذبون إلى المهن أو أنماط الحياة التي تتماشى مع هذه القيم.

العشرية الثالثة من برج العذراء (13 سبتمبر – 22 سبتمبر)
من المرجح أن يكونوا مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء اجتماعيين ورومانسيين. يمنحهم كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال، النعمة وحب الجمال. غالباً ما يكون لديهم قدرة طبيعية على جعل الآخرين يشعرون بالراحة والتقدير. إنهم يقدرون الحب في علاقاتهم ويستمتعون بالتعبير عن مشاعرهم.قد يكون لديهم اهتمام كبير بالفنون أو الموضة أو التصميم. غالباً ما يكونون اجتماعيين ويستمتعون بقضاء الوقت مع الأصدقاء والأحباء. طبيعتهم الدافئة والترحيبية تجعل من السهل التعايش معهم. الانسجام في العلاقات مهم بالنسبة لهم. إنهم يقدرون السلام والتعاون وقد يبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على التوازن في شراكاتهم. قد يكون لديهم وجهات نظر مثالية عن الحب وقد يبحثون عن قصة رومانسية خيالية. في حين أن هذا يمكن أن يؤدي إلى لحظات رومانسية، إلا أنه قد يجعلهم أيضاً أكثر حساسية لقضايا العلاقات. إنهم متعاطفون ورحيمون تجاه الآخرين. لديهم رغبة قوية في مساعدة ودعم من يهتمون بهم. بسبب رغبتهم في الانسجام وطبيعتهم المتعاطفة، قد يواجهون أحياناً صعوبة في اتخاذ قرارات صعبة، خاصة في العلاقات. يتمتعون بمواهب فنية أو نزعة إبداعية. وقد يستمتعون بالتعبير عن أنفسهم من خلال الفن أو الموسيقى أو غيرها من المنافذ الإبداعية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]