أفادت الشرطة في بيان لها صباح اليوم الاثنين، انها القت القبض على خلية إجرامية تابعة لمنظمة إجرامية أطلقت النار على محلات تجارية من أجل ابتزازها بالتهديد.

وسيتم تقديم لائحة اتّهام هذا الصباح ضدّ افراد الخلية التي تم القبض عليها، وبحوزتهم ذخيرة جاهزة لإطلاق النار، بعد مطاردة اصطدمت خلالها مركبة الشرطة بالدراجة النارية

في تاريخ 14/8/23 صباحاً تلقى مركز الشرطة بلاغًا حول حادثة إضرام النار في سيارة في الحي الشرقي في الناصرة، وفر من مكان الحادث دراجة نارية من نوع "تي ماكس" T-Max وعلى متنها شخصين مشتبهين.

رصدت الشرطة التابعة لمحطة الناصرة التي كانت على مقربة من مكان الحادث، دراجة نارية مطابقة لمواصفات احد المشتبهين، يحمل مسدّسًا في يده، وقامت بسد طريق هروبه إلا أن الدراجة النارية زادت سرعتها واصطدمت بمركبة الشرطة.

أسفر ذلك عن إصابة المشتبهين بجراح خطيرة ومتوسطة، كما تم ضبط مسدّس من طراز "جلوك" محشو بذخيرة على أحد المشتبه بهم.

تبين من مواد التحقيق أنه خلال فترة قصيرة وقع حادثا إطلاق نار في مدينة الناصرة من دراجة نارية من نوع "تي ماكس"، حيث فر اثنان من المشتبه بهم من مكان الحادث. ورصد في مكان الحادث انواع ذخيرة تطابق المسدّس الذي قامت الشرطة بضبطه على أحد المشتبه بهم، كما تم رصد الحمض النووي للمشتبه به على المسدس.

تم إلقاء القبض على المشتبه بهم من سكان مدينة الناصرة، وبعد تحقيق معقد ومركب من قبل أفراد شرطة الشمال، سيتم تقديم لائحة اتهام ضدهما صباح اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]