أعلنت شركة الوقود الآلي عن خطط للتوسع في الشرق الأوسط والبدء في تركيب أنظمة التزود بالوقود الآلية. يلغي نظام ملكية الشركة الدنماركية الحاجة إلى الوقود البشري ويستبدلها بروبوتات عالمية.

جميع انواع السيارات

يدعم نظام التزود بالوقود الآلي أنواع مختلفة من الوقود ، بما في ذلك السيارات الكهربائية والسيارات التي تعمل بالهيدروجين ، مما يجعله حلا مثاليا للمستقبل المتنوع لقطاع طاقة النقل. من خلال التكامل بسلاسة مع المرافق الحالية دون الحاجة إلى تعديلات ، يمكن النظام العملاء من إعادة التزود بالوقود تلقائيا ، أو يدويا ، في نفس المنشأة ، مما يوفر أقصى قدر من المرونة والراحة.

يوفر نظام الوقود التلقائي العديد من المزايا ، بما في ذلك تحسين السلامة والراحة وزيادة الكفاءة لكل من العملاء ومشغلي محطات الوقود. من خلال القضاء على الحاجة إلى المشاركة البشرية في عملية التزود بالوقود واستخدام روبوتات أور ، يقلل النظام بشكل كبير من المخاطر المرتبطة بمحطات الوقود التقليدية. تضمن ميزات السلامة مثل أزرار التوقف في حالات الطوارئ وأجهزة استشعار اكتشاف العوائق بيئة آمنة للتزود بالوقود. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العملية الآلية تبسط العمليات.

 اهتماما كبيرا وطلبا كبيرا على الحل من الشركات

ووفقا لجوناس ثور أولسن ، المؤسس المشارك لشركة أوتو فويل ، فإن الشركة تشهد اهتماما كبيرا وطلبا كبيرا على الحل من الشركات في الشرق الأوسط. "هناك انفتاح في هذا السوق للتزود بالوقود الآلي ولدينا فرصة مثالية للمساهمة في مستقبل التنقل في المنطقة."قال أولسن إن الشرق الأوسط بأكمله كان ينظر إليه على أنه أحد الجهود الأولى ، لكنه لم يلتزم بوصول وشيك إلى الساحة الإسرائيلية. وقال أولسن:" إن خطط المرحلة الأولى لشركة أوتو فيول للشراكة مع الموزعين المحليين وشركات محطات الوقود في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ستمهد الطريق لمزيد من عمليات النشر الناجحة والاختراق في المزيد من الأسواق في المنطقة".,

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]