تبدأ فترة برج العذراء من 23 أغسطس لـ 22 سبتمبر، ويشتهر بالعديد من الصفات الإيجابية فهو قادرعلى تولي المسئولية وحب النظام والترتيب والنظافة، ولكن إذا كنتِ تنوين الارتباط برجل العذراء عليك معرفة بعض الصفات التي أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج خلال الفقرات التالية.
 

أسرار مهمة عن رجل برج العذراء: يحب تقديم المساعدات:
عند احساسه بأن هناك شخص يحتاج إليه يبذل كل ما في وسعه لكي يقدم الدعم أيًا كان مالي أو نفسي، بالإضافة إلى إنه عاشق للمطبخ فيقدم المساعدات والمشاركة بدون أن يطلب منه، متعاون بشكل كبير عند تحضير الطعام.



شخصية ذكية :
في حالة إذا كنتِ تريدين التعامل معه فلابد أن تأخذي حذرك بشكل كبير جدًا، لأنه يتمتع بقدر كبير من الذكاء وتحليل الأمور، فيفضل أن تتعاملي في محيط المعقول بدون تجويد لأي موضوعات، أيضًا لديه القدرة على ربط الأحداث ببعض، أيضًا لا يمكن أن ينهزم بسهولة.



عاشق للنظافة:
رجل برج العذراء مهووس بالنظافة، بشكل قد يزعج من حوله، حيث قد يشكك في نظافة الآخرين، ويرفض الجلوس في مكان عشوائي خالي من الروائح المنعشة، يحب استبدال ملاءات السرير والوسائد بشكل مستمر، أيضًا يمكنه أن يغسل أطباقه بأكثر من مرة حتي لو الطبق نظيفا، لكنه يعيد غسله.



على قدر كبير من المسئولية :
يمكن الاعتماد عليه لأنه على قدر كبير من المسئولية، صاحب صاحبه، قادر على الانتهاء من جميع المهام المطلوبة في وقتها نظرًا لأنه شخصية عاشقة للنظام والالتزام بالمواعيد، أيضًا يجيد التعامل بحرفية عند التدخل في حل المشكلات .



رومانسي:
رومانسي بشكل كبير جدًا لكنه يحب تبادل الاهتمام والاحترام والحب، لكنه لا يمكنه العيش بدون حب، ويمكن أن يصاب بالملل في حالة الشعور بتجاه تجاه الطرف الثاني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]