بعد أن عممت حركة نساء يصنعن السلام عبر حساباتها على السوشيال ميديا الأسبوع المُنصرم حملة توقيعات على "صوت الأمهات"، وهي وثيقة كُتبت بالتعاون مع الحركة الأخت الفلسطينية "نساء الشمس"، وتطالب بإسم الأمهات من كلا الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي بإستئناف المفاوضات لوقف الصراع والتوصل الى حل سياسي سلمي.

أطلقت قبل عدة ايام اولى مجموعاتها عبر واتساب للنشر والحتلنة فيما يخص الحدث الذي أسمته حدث الذروة وهو مؤتمر دولي من المخطط بأن ينظم يوم 4 اوكتوبر 2023 في القدس، حاجز حزما وبحر الميت ، بمشاركة الالاف من الأمهات الإسرائيليات والفلسطينيات ومشاركات من مختلف انحاء العالم، وذلك لإطلاق قوة السلام، بمعنى بث رسالة للقيادة من الجانبين بوجوب إستئناف المفاوضات لوقف الصراع الدامي من خلال حل سياسي سلمي.

لم يعد من الممكن أن نجلس جانبا ونحصي القتلى والجرحى والمصدومين نفسيا

تحياتنا للجميع في قوة السلام. نرى الإرهاب المُستشري في الشوارع، وأعمال العنف والعديد من الضحايا من الجانبين، ونحن هنا لنقول كفى! 

وتحديداً في الأيام التي تهيمن فيها العنصرية والعنف والتطرف على الخطاب، وتدمر الحكومة فرصة السلام، نحن الأمهات الإسرائيليات من حركة "نساء يصنعن السلام" والفلسطينيات من حركة "نساء الشمس"، اللاتي سئمنا من الخراب ، قررنا أن نُطلق قوة السلام معًا!

لم يعد من الممكن أن نجلس جانبا ونحصي القتلى والجرحى والمصدومين نفسيا.

- انضموا إلينا لقوة السلام في السعي المشترك لتحقيق السلام والحرية والمساواة والحقوق والأمن لأولادنا!

- هذه مجموعة صامتة للحصول على تحديثات حول حدث الذروة بمشاركة آلاف النساء الإسرائيليات والفلسطينيات اللاتي سيخرجن في 23/10/4 لإطلاق قوة السلام

 

* إدعوا جميع الاصدقاء والصديقات للمجموعة بإستخدام الرابط واحفظوا التاريخ https://az9u.short.gy/WWPgroup

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]