انتقدت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني بيلا حديد، تصريحات وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، خلال مقابلة على "القناة 12" العبرية.

وقامت عارضة الأزياء المعروفة بنشاطها ضد إسرائيل بنشر "ستوري" على صفحتها في "إنستغرام" التي يتابعها ما يقارب الـ60 مليون شخص، عرضت خلاله تصريحات بن غفير.

وقالت بيلا حديد: "لا يوجد مكان في أي وقت وخاصة في عام 2023، تكون فيه حياة شخص أكثر أهمية من حياة شخص آخر.. لا سيما بسبب أصله أو ثقافته أو كراهيته الخالصة".

رد بن غفير:"لا يُعتذر ولا أتراجع عن كلامي سأقولها 1000 مرة أخرى أيضًا".

رد وزير الأمن القومي في حكومة اسرائيل  ايتمار بن غفير، على انتقادات عارضة الأزياء الأمريكية - فلسطينية الأصل" بيلا حديد لتصريحاته التي أدلى بها الخميس عبر إحدى وسائل الإعلام العبرية.

كارهة "إسرائيل" بيلا حديد، صباح الخير..رأيت بالأمس أنك أخذت مقطعًا من مقابلتي ووزعته على العالم كله لتظهر أنني عنصري ومظلم.

زيارة كريات أربع
ودعا بن غفير عارضة الأزياء التي طالما تظهر نصرتها للفلسطينيين بزيارة "كريات أربع" إحدى مستوطنات الداخل الفلسطيني، لترى عن كثب معاناة المستوطنين، على حد وصفه، إذ وصف الفلسطينيين بـ"الإرهابيين".

وتابع: " أدعوكم إلى كريات أربع لتروا كيف نعيش هنا، وكيف يُقتل هنا كل يوم يهود لم يرتكبوا أي خطأ تجاه أي شخص في حياتهم، وما هي التهديدات التي تتلقاها زوجتي وأطفالي كل يوم من "الإرهابيين" الذين يعيشون هنا بجانبي".

وأضاف: "لذا، نعم، إن حقي وحق زملائي اليهود في السفر والعودة إلى ديارهم بأمان على طرق يهودا والسامرة يفوق حق "الإرهابيين" الذين يرموننا بالحجارة ويقتلوننا".

واستمر في القول"لا يُعتذر ولا أتراجع عن كلامي سأقولها 1000 مرة أخرى أيضًا".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]