كيف تجذبي رجل العذراءكيف تجذبي رجل العذراء ساندي جرجس

تعتمد بعض الفتيات على صفات أبراج كل شخص حتى يمكنها أن تتعامل معه بشكل جيد، ويمكنك بشكل خاص معرفة صفات الرجل عن طريق برجه حتى يمكن أن تجعله يقع في حبك.


وإليك أبرز الحيل التي تساعدك على جذب رجل برج العذراء وجعله يقع في غرامك:

طريقة جذب رجل برج العذراء



- اعتني بجمالك
يحب رجل برج العذراء أن يكون كل شيء مثاليًا فهو يحب روحك وما بداخلك ولكن يهمه أيضا جمالك ومظهرك، ولذلك عليك أن تبذلي كل جهدك لتبدين جميلة وأنيقة ومتناسقة قدر الإمكان، لذلك عليك الاستحمام بمجرد الاستيقاظ من النوم وتمشيط شعرك أكثر واختيار أكثر الملابس أناقة.

- عبري عن مشاعرك له
يعاني رجل برج العذراء من الشك والتخمين فلا يكون متأكد من مشاعرك، ولذلك عليك أن تصارحيه بمشاعرك، حتى لا يأخذ وقت للتفكير في مشاعرك، وبهذه الطريقة، قد يغرم بكِ بدلًا من أن يشغل باله بمشاعرك.

- كوني متواضعة
يكره رجل برج العذراء التباهي والتفاخر، فهو لن يرغب بالتأكيد في الجلوس وسط مجموعة تتحدث عن أفضل عطلة قضوها على الإطلاق، ولكن بدلًا من ذلك، حاولي جعل حديثك متوازنًا ومنفتحًا وكوني متواضعة كي يتمتع كلًا منكما بفرص متساوية للمشاركة.



- كوني امرأة ناضجة
يعتبر النضوج هو أكثر ما يجذب رجل برج العذراء، حيث أنه أهم شيء في كل العلاقا، عليك أن تضعي في اعتبارك رغباته واحتياجاته إلى جانب رغباتك ولا تثيري ضجة إذا لم تسير الأمور في مصلحتك. ويمكن أن تجذبي رجل العذراء عندما تتحلي بالمرونة والاستعداد لتقديم تنازلات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]