أعلنت لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، اليوم الاثنين، والذي سيكون يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، اليوم  الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

يجب تحرير الميزانيات من أجل ان تستطيع سلطاتنا المحلية الاستمرار في تقديم الخدمات

وتحدث موقع بكرا حول هذا الموضوع مع السيد مازن عدوي رئيس المجلس المحلي في طرعان، والذي تطرق خلال حديثه الى اهمية مظاهرة يوم الغد، والرسالة التي يرغبون بإيصالها.

وقال خلال حديثه: "هذه المظاهرة التي سينظمها رؤساء السلطات المحلية العربية، يوم الغد الاثنين، هي مظاهرة مهمة وضرورية جدًا، ومنها يجب ان تنبثق سلسلة خطوات تصعيدية أخرى، مثل إغلاق مفارق البلاد حتى تستفيق هذه الحكومة العنصرية، وحتى تتحمل مسؤوليتها في توفير الأمان لمواطنيها، ومحاربة العنف وتحرير الميزانيات من أجل ان تستطيع سلطاتنا المحلية الاستمرار في تقديم الخدمات".

عدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة وإعلان الإضراب المفتوح

وقالت لجنة رؤساء السلطات المحلية انه في حال عدم تراجع الحكومة وعدم تجاوبها مع مطالب اللجنة القطرية، فإن اللجنة تؤكد على الاجراءات الاحتجاجية التصعيدية التي أقرّتها، بما فيها تنظيم سلسلة تظاهرات عند مختلف مفترقات الطرق الرئيسية في جميع أنحاء البلاد، وعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة وإعلان الإضراب المفتوح والشامل في جميع السلطات المحلية العربية، في بداية شهر آيلول القادم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]