أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم غد الاثنين، وهو يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية, يوم غد الاثنين بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

المظاهرة هي رسالة احتجاج قوية لرئيس الحكومة نتنياهو

وحول هذا الموضوع تحدث موقع بكرا مع السيد عز الدين امارة - رئيس المجلس المحلي في بلدة كفركنا، والذي قال خلال حديثه:

"هذه المظاهرة هي رسالة احتجاج قوية لرئيس الحكومة نتنياهو، ووزير المالية سموترتش، بسبب عدم تمرير الميزانيات للسلطات المحلية، والتي تهدف في الأساس الى تقليص الفجوات وإعداد الموازنة اللازمة للسلطات المحلية".

وتابع: "من الواجب علينا المشاركة في هذه المظاهرة، وعلى موظفي المجالس والمواطنين المشاركة فيها، ولذا سوف نتظاهر امام مكتب رئيس الحكومة ووزير المالية يوم غد الاثنين، بهدف المطالبة باستعادة حقوقنا، والتي هي حق لنا".

سموترتش يعتقد ان هذه الأموال هي ملك له

وأضاف خلال حديثه: "سموترتش يعتقد ان هذه الأموال هي ملك له، يمكنه السيطرة عليها والتحكم بها. اما الادعاءات بأن هذه الأموال ستُحول الى جهات مشبوهة فهو غير صحيح، ويمكنهم القدوم الى مكاتب السلطات المحلية وإجراء الفحوصات اللازمة".

ونوه أن: "لا يهمنا ما يدعيه سموترتش، وسواءً وافق ام لم يوافق، فهذه الميزانيات هي حقٌ لنا ويجب ان تصل الينا، وهي ليست منّة من الحكومة بل انها من حقنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]