أعلنت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية، انها تنوي تنظيم مظاهرة احتجاجية، يوم غد الاثنين، وهو يوم اضراب في هذه السلطات.

وأكدت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية على "أهمية الالتزام باعلان الإضراب الإنذاري الشامل في السلطات المحلية العربية، يوم الاثنين القادم بتاريخ الموافق 21.8.2023".

ودعت الى "أوسع مُشاركة جماهيرية وشعبية في المظاهرة الاحتجاجية القطرية والوحدوية التي تُنظمها اللجنة، عند الساعة الحادية عشرة صباحاً (11:00) من اليوم نفسه (الاثنين)، أمام مكتب رئيس الحكومة في القدس".

القرار بتجميد الميزانيات بادعاءات انها تذهب الى عصابات إجرامية ادعاءات كاذبة

وفي حديث لموقع بكرا مع السيد سليم صليبي رئيس المجلس المحلي في بلدة مجد الكروم قال:

"تنبع اهمية المظاهرة التي سوف تُنظم يوم الاثنين القادم، في أن هدفها هو محاربة هذه الحكومة الفاشية والعنصرية، التي يترأسها نتنياهو وبن غفير وسموترتش".

وتابع خلال حديثه مع موقع بكرا: "القرار بتجميد الميزانيات للسلطات المحلية العربية، بادعاءات انها تذهب الى عصابات إجرامية، او انها كانت ضمن اتفاق حكومي، هي ادعاءات كاذبة".  

القرار بتجميدها غير مهني وقرار عنصري

وأضاف ايضًا: "هذه الميزانيات هي اساسية لخدمات اساسية المجتمع العربي، والقرار بتجميدها غير مهني وقرار عنصري".

ونوه كذلك: "سموترتش وبن غفير معروفون بعنصريتهم، وبدل ان يحاربوا العنف، فإنهم يعملون على معاقبة المجتمع العربي، من خلال عدم منع العنف، ومن خلال تجميد الميزانيات وحرمان السلطات المحلية منها ".

وأكد ان رؤساء السلطات المحلية العربية مستمرون في نضالهم حتى النهاية، وحتى تحصيل حقوقهم، مشددًا على اهمية التوحد في هذه القضايا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]