أطلق مجهولون النار على مركبة مرشح الرئاسة في بلدة الشبلي - ام الغنم، السيد حاتم شبلي، ما ادى الى اضرار للمركبة.

وحول هذا الموضوع تحدث موقع بكرا مع السيد حاتم شبلي والذي روى ما حصل فقال:

"ركنت مركبتي في بلدة ام الغنم ليلة امس قرابة الساعة الحادية عشرة ليلًا، وخرجت منها، وفجأة سمعنا صوت اطلاق نار كثيف، فخرجت من المنزل، وفوجئت ان مجهولين اطلقوا النار على مركبتي، حيث تعرضت لعشر رصاصات اخترقت المركبة، وأدت الى تضررها، وقد أبلغنا الشرطة وهي تحقق في الموضوع".

وتابع: "كنت قد تعرضت لاطلاق نار بشكلٍ شخصي العام الماضي، حيث أقدم مجهول باطلاق النار عليّ وأصبت برجلي، وخضعت للعلاج في المستشفى".

مستمر في ترشحه لرئاسة المجلس المحلي الشبلي-ام الغنم

وأكد السيد حاتم شبلي خلال حديثه مع موقع بكرا، انه مستمر في ترشحه لرئاسة المجلس المحلي الشبلي-ام الغنم، ولن يتراجع عن هذا الأمر، وأضاف: "لن يثنيني أي شي عن الترشح، وانا مستعد للتضحية بكل شيء لأجل بلدي، وإصلاحها".

وفي رسالة وجهها الى من اطلق النار عليه: "كما يبدو فإن حادثة اطلاق النار لها علاقة بترشحي في الانتخابات، وبات الجميع يشعر ان لدي شعبية في البلدة، وهم لا يرغبون بهذا، ويهدفون الى ردعي عن المضي في الترشح لرئاسة المجلس المحلي، وهم خائفون من فوزي في انتخابات المجلس المحلي، ومع كل هذا فأنا لا اتهم احدًا".

هذه الاعمال تؤثر على ابنائنا اذ يجعلهم يتعلمون العنف

وأضاف خلال حديثه: "لدينا مشكلة في التربية داخل المنازل، وهذه هي القيمة التي يجب على الأهالي ان يهتموا فيها، العنف لا يجلب اي نتائج ايجابية، ولن يوقف عزمي في خوض الانتخابات، وممارسة الحق في التنافس، كما اقول لمن اطلقوا النار علي، بأن عملكم غير منطقي ولا يقبله اي شخص وهذه الأعمال تؤثر على ابنائنا اذ يجعلهم يتعلمون العنف".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]