قال مصدر امني ان قوى الأمن الفلسطيني، سيطرت على المنزل الذي تحصن بداخله 5 مطلوبين واعتقلتهم وصادرت اسلحة كانت بحوزتهم.

واردف المصدر بالقول:" منذ بدء عملية محاصرة المنزل، عند الخامسة من فجر اليوم، حتى الساعة 12 ظهرا، كانت القوة تتعرض بين الفينة والاخرى لاطلاق نار من قبل المطلوبين والمتحصنين داخل المنزل، وقد اتبعت قوى الامن معهم بتعليمات الاشتباك، وترد على مصدر اطلاق النار، وقد اصيب خلال ذلك احد ضباط الامن واصابته ما بين متوسطة الى طفيفة".

واشار الى ان قوى الامن وبعد فشل المفاوضات مع المطلوبين قررت اقتحام المنزل والسيطرة عليه وتم القاء القبض على المطلوبين وسيتم تحويلهم لجهات الاختصاص لاخذ المقتضى القانوني بحهقم.

يشار الى ان من بين الذين جرى اعتقالهم، متهم بجريمة قتل، وآخر فر من مركز احتجاز للشرطة في الخليل.

مصدر امني فلسطيني في الخليل :الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع حدث بني نعيم وفقاً لقواعد الإشتباك والتدرج في إستخدام القوة، ولا يوجد إصابات، ونأمل أن ينتهي الحدث بسلام.

مصدر امني في الخليل : "الأشخاص المتحصنين داخل المنزل في بني نعيم من أخطر المطلوبين المتهمين بجرائم القتل والسطو المسلح وتجارة السلاح".


واضاف المصدر الامني  بأن المطلوبين قد اطلقوا النار على القوة الامنية والتي ردت على مصدر اطلاق النار، دون وقوع اصابات حتى اللحظة.
واردف:" المطلوبين تم الطلب منهم بالخروج من المنزل الذي تحصنوا بداخله، وتسليم انفسهم مع اسلحتهم، لكنهم اطلقوا النار على قوى الامن".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]