عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي:  في حدث فريد من نوعه و للسنة الثانية على التوالي ، نظم المركز
الجماهيري بيت حنينا يوم التوجيه المهني و الأكاديمي للطلاب و الأهالي بحضور و مشاركة أكثر من 24 كلية ومعهد من أفضل كليات و معاهد البلاد بالشراكة مع سلطة التشغيل في بلدية القدس .

حيث افتتح الحدث مدير المركز السيد وسيم الحاج مرحبا بالحضور الكريم من أعضاء الهيئة الإدارية ، وكليات و معاهد و الطلاب و الأهالي الكرام . و أعرب عن سعادته بتنظيم هذا الحدث الذي جمع الكليات و المعاهد في مركزنا لما فيه من إفاده و إرشاد للطلاب و الأهالي وتسهيل لرحلتهم في البحث عن المكان والتخصص الأمثل للدراسة .

و أضافت السيدة إيناس عوض الله مركزة قسم النساء و منظمة الحدث ، أن الفكرة جاءت من حاجتنا كأهالي في المقام الأول للمعرفة والدراية بمتطلبات سوق العمل و الخيارات والفرص المتاحة و مجالات الدراسة التي من الممكن توجيه أبناءنا لها لمستقبل أفضل ، ومسؤوليتنا المجتمعية التي تحتم علينا توسيع آفاق الأمهات و الآباء و الطلاب وإنارة الطريق أمامهم ليسلكوه بهمة حتى النجاح سعيا لحياة أفضل و مجتمع أفضل .

وحضر الحدث مئات الطلاب و الطالبات إضافة للأهالي حيث استفادوا من محاضرات التوجيه المهني التي تم تقديمها ، إضافة لاستفادتهم من الفرصة التي أتيحت لهم لخوض امتحان فحص ميول مهني محوسب لمساعدتهم بشكل فعال أكثر في اختيار التخصص الملائم لهم .

كل الشكر لضيوفنا و محاضرينا الكرام وشركاء الحدث ، و شكر خاص لكلية سراي لرعايتها لهذا اليوم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]