وقع اتحاد ارباب الصناعة هذا الأسبوع مذكرة تفاهم مع مجموعة راكيز الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز التعاون الصناعي بين الطرفين. وقد تم توقيع الاتفاقية بين نائب مدير اتحاد ارباب الصناعة، المحامي حجاي أدري وبين ياسر عبد الله الأحمد، مدير إدارة شركة راكز ومدير علاقات الشركات، في مقر اتحاد ارباب الصناعة في تل أبيب.

وفي إطار هذه الاتفاقية، ستعمل (راكيز) واتحاد ارباب الصناعة معًا لخلق فرص استثمارية وتوسيع دائرة العمل للشركات الصناعية في الإمارات العربية المتحدة وفي إسرائيل. ويهدف هذا التعاون الى زيادة النشاط الصناعي ودعم قطاع الأعمال في كلا البلدين، مما سيعزز الروابط الاقتصادية بينهما. وبغية تحقيق هذه الغاية، سيستقبل الطرفان وفود رجالات الأعمال بما في ذلك المبادرة لفعاليات تتعلق بالتعاون التجاري مثل الندوات وورش العمل لتزويد ارباب العمل والصناعيين بكل ما هو جديد بما في ذلك فرص التواصل والتشبيك المتبادلة.

وتحدث نائب مدير اتحاد ارباب الصناعة، المحامي حاجي أدري مشيرا الى أن "هذه الشراكة هي خطوة مهمة نحو توفير فرص كبيرة للتعاون الصناعي لأصدقائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نرى راكيز كشريك استراتيجي، سيتيح للصناعات الإسرائيلية بالتوسع في أسواق أخرى، مع الحفاظ على نشاطها الصناعي الرئيسي في إسرائيل بطريقة تعود بالمنفعة على الطرفين".

وقال مدير عام مجموعة راكيز رامي جلاد مع التوقيع على هذه الاتفاقية "من المهم أن نخطو بخطوات لزيادة مستوى التعاون الاقتصادي بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل. نعتقد أن شراكتنا مع اتحاد ارباب الصناعة ستفتح ابواب جديدة امام الصناعيين في كلا البلدين، وستؤدي إلى تعزيز التعاون الإقليمي".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]