التقت بعثة صندوق ووقفية القدس ونادي جبل المكبر المقدسي بسفير دولة فلسطين في تونس هايل الفاهوم وطاقم السفارة على هامش توقيع اتفاقية شراكة تاريخية بين نادي جبل المكبر والنادي الافريقي التونسي برعاية كريمة من صندوق ووقفية القدس وبحضور اعضاء مجلس ادارة نادي جبل المكبر نائب الرئيس علي عويسات ومحمد علي صري واسماعيل سرور وتامر عبيدات و ممثلي صندوق ووقفية القدس ناصر التوتنجي ومؤمن شبانه واحمد حمو والمدير المالي لجامعة القدس هاشم ذويب.

ورحب السفير الفاهوم بالوفد المقدسي معربا عن سعادته الكبيرة بتوقيع اتفاقية الشراكة بين نادي جبل المكبر والنادي الافريقي التونسي الذي يعد واحدا من أفضل الأندية التونسية والافريقية والذي يحتضن قاعده جماهيريه كبيره.

وتطرق السفير الفاهوم الى أهمية تطوير الانديه الفلسطينيه وانفتاحها على المؤسسات والاندية العربية والعالمية لما تلعبه من دور محوري في تعزيز صمود المقدسيين والنهوض بواقع الشباب والرياضيين.
 

أكد رئيس رابطة اندية القدس أحمد سرور على عمق العلاقات الفلسطينية التونسية والدور الكبير الذي تلعبه تونس

من جهته أكد رئيس رابطة اندية القدس أحمد سرور على عمق العلاقات الفلسطينية التونسية والدور الكبير الذي تلعبه تونس في نصرة القضية الفلسطينية معطيا شرحا واسعا عن تاريخ تأسيس نادي جبل المكبر المقدسي وانجازاته الكبيرة والتي كان اخرها تحقيقه لقب دوري المحترفين الفلسطيني.

وتطرق أمين سر نادي جبل المكبر عبدالله السرخي الى أهمية مد جسور التواصل بين نادي جبل المكبر والأشقاء في الانديه العربيه وبالتحديد في دولة تونس المعروفة بمدى دعمها للفلسطينيين والمكانة الكبيرة للشعب الفلسطيني في قلوب الشعب التونسي . وركز السرخي على شرح بنود اتفاقية الشراكة لتنفيذها على ارض الواقع بحيث تحدث أثرا واسعا على نشاطات النادي وزيادة قاعدته الجماهيرية في الوطن العربي.
 

تطرق عضو مجلس إدارة نادي جبل المكبر محمد علي صري الى دور مجلس إدارة النادي في الحفاظ على الانجازات السابقة

من جانبه تطرق عضو مجلس إدارة نادي جبل المكبر محمد علي صري الى دور مجلس إدارة النادي في الحفاظ على الانجازات السابقة وتحقيق المزيد من الانجازات محليا ودوليا مستشهدا بالجملة الشهيرة لأمير القدس الراحل فيصل الحسيني "اشتر زمناً في القدس".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]