يعقد رئيس بلدية الناصرة علي سلام جلسة طارئة في هذه الأثناء، بمشاركة ادارة البلدية واعضاء المجلس البلدي من جميع الكتل، وكذلك رجال الدين المسلمين والمسيحيين وشخصيات اجتماعية، وذلك على خلفية ما يحدث من جرائم قتل في المجتمع العربي بشكل عام، وتكرار جرائم القتل في مدينة الناصرة الامر الذي بات يشكل خطرا يحدق بالجميع.

وقتل الشاب مهران محمد عوايسي (37 عاما) جرّاء تعرّضه لإطلاق نار في بلدة الرينة مساء امس الثلاثاء، حيث تم إطلاق النار عليه من مسافة قريبة، وكان يتواجد بالقرب من مطعم في بلدة الرينة.

الشرطة: اعتقال مشتبه

ذكرت الشرطة في بيانها انها اعتقلت مشتبهًا بعد ان اشتبهت في مركبة مشبوهة، كانت ارقامها غير واضحة، وقد هرب صاحب السيارة، لكن الشرطة لاحقته، واعتقلته، وقالت ان مركبة مشبوهة اخرى هربت من المكان كانت تواجد بالقرب من مكان الحادثة.

جريمة ثانية

يذكر أن المرحوم هو ابن نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي، الذي فقد ابنه رويد بعد تعرضه لاطلاق نار في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك بتاريخ 29 من آذار/ مارس الفائت، وابن عم عبد القادر عوايسي الذي قُتل بتاريخ 12 تموز/يوليو بعد تعرضه لإطلاق نار في الناصرة.

ومع هذه الجريمة يبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في مدينة الناصرة منذ بداية العام 15 ضحية، يشمل الشابين اللذان قتلا خلال جريمة يافة الناصرة والتي أودت بحياة 5 أشخاص.

ويصل عدد ضحايا جرائم القتل في مجتمعنا العربي مع هذه الجريمة 125 ضحية، ويشهد المجتمع تصاعدا حادا بعدد جرائم القتل منذ بداية السنة الحالية، مقارنة بالسنوات السابقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]