تستضيف دبي خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، منافسات "دوري الأساطير" الذي يقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ويجمع نخبة من أبرز نجوم كرة القدم العالميين السابقين، مثل: البرتغالي لويس فيغو، البرازيلي رونالدينيو، الويلزي ريان غيغز، الهولندي روبن فان بيرسي وغيرهم، كما يشهد عودة المدرب الأسطورة السير أليكس فيرغسون لتدريب أحد الفرق المشاركة، إلى جانب السير كيني دالغليتش أيضاً.
جاء ذلك خلال الإعلان عن تفاصيل الحدث في المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم الجمعة، في مجمع دانوب الرياضي، وتحدث فيه ويس براون نجم مانشستر يونايتد السابق، وجون أوبي ميكيل نجم تشيلسي السابق والمقيم في دبي حالياً، وعلي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، ومنظمي الحدث محمد وعادل ساجان.
وتم في المؤتمر الصحافي الكشف عن مشاركة 6 فرق في هذا الدوري الذي يقام بنظام تنافسي وليس ترفيهي، حيث يتنافس في الملعب 22 لاعباً وستقام المباراة الافتتاحية ومباراتي نصف النهائي والنهائي في نادي النصر، وسيشارك في كل فريق لاعب إماراتي واحد من أساطير اللعبة.
وستحمل الفرق المشاركة أسماء مستوحاة من أندية عالمية، وهي: ريال مدريد، برشلونة، آرسنال، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان وليفربول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]