ستسوق الماركة بواسطة مجموعة شركات إستي لاودر وستباع في TERMINAL X، شبكة BE ، همشبير لتسرخان وGLAM42 ابتداء من شهر تموز



ORIGINS، ماركة مستحضرات التجميل الأمريكية ، التي تأسست في العام 1990 على يد ويليام لاودر، حفيد السيدة إستي لاودر، تصل إلى البلاد. الماركة التجارية متخصصة في منتجات العناية بالبشرة والجسم الطبيعية والتي تعتمد على نباتات قوية جدا. تستند جميع المنتجات على أبحاث علمية طلائعية، وتمنح أداء استثنائيا ونتائج مثبتة سريريا ولجميعها فوائد فورية وعلى المدى البعيد.

بدأت ORIGINS طريقها كما قلنا عام 1990 مع هدف هو الأكثر أهمية اليوم من أي وقت مضى – صنع ماركة تُقدر رفاهية الشعوب والكرة الأرضية بأسرها. وهذا ما يقود الماركة وطواقم الأبحاث للتفتيش عن أقوى المركبات في الطبيعة من أجل تبني بدائل أكثر أمانا لتطوير منتجات أعلى من حيث الكفاءة وتكون ودودة للبيئة، وذلك من خلال فريق يضم 50 عالم نبات، ويتم إجراء مئات التجارب واختيار حوالي 600 نوع من النباتات كل عام، وتقطف النباتات بشكل محدود جدا دون إلحاق ضرر، حيث تزرع أصناف النباتات المطلوبة في مزارع اصطناعية.

منذ عام 2009، زرعت الماركة أكثر من 2.3 مليون شجرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف "رد الجميل" للطبيعة. الحديث يدور عن 175 ألف شجرة في العام، 480 شجرة في كل يوم و20 شجرة تغرس في كل ساعة على يد ماركة ORIGINS.

كعلامة تجارية تلتزم بحماية البيئة، تم تصميم أغلفة المنتجات بكلاسيكية بسيطة من أجل منع الإهدار الزائد وتقليل التلوث على الأرض، وتضم 50 % محتوى معاد تدويره، علما أن أكياس مستحضرات التجميل وحقائب الحمل قابلة لإعادة الاستخدام ومصنوعة من القطن المعاد تدويره.

في بلادنا، تطلق ماركة أوريجينز بالتعاون مع جمعية "וְנָטַעְת" – "غرست"، التي تعمل على تطوير ورعاية الغابات البيئية في البلاد، بهدف المساهمة في الحفاظ توازن النظام المناخي المحلي وتعزيز المناطق الطرفية الاجتماعية والجغرافية، وتقريب المجتمعات، تعزيز النمو الاقتصادي المستدام وتشجيع ثقافة غرس الأشجار والحفاظ عليها كأداة تربوية لتغيير الوعي بين الإنسان والأرض وبين الإنسان والإنسان.

ORIGINS تقدم مجموعة واسعة من المنتجات لمواجهة مشاكل البشرة المختلفة مقسمة إلى 3 مجموعات رئيسية:

™GINZING

مجموعة GinZing™ تعتمد على تقنية Vital-Synthesis™ المبتكرة والتي تدمج بين الكافيين وحبوب القهوة والجينسنغ Panax الأبيض، وتساعد في تعزيز الطاقة الطبيعية للبشرة واستعادة لونها الطبيعي لتبدو أصغر سنا ومتجددة أكثر. تحتوي المنتجات على خلاصة الجينسنغ، حبوب القهوة، بذور العنب وزيوت الجوجوبا، خلاصات الحمضيات والمبيضات الضوئية الطبيعية.

™PLANTSCRIPTION

مجموعة Plantscription™ هي مجموعة مقاومة لعلامات التقدم بالسن وتساعد بشكل بارز في تقليل التجاعيد والتجاعيد الدقيقة. تعتمد على خلاصة زهرة الأنوجيسوس التي تساعد في الحماية من تكسير الفيبريلين للحفاظ على البشرة مشدودة وشابة.

Mega-Mushroom

مجموعة Mega-Mushroom تعتمد على كبسولات Molecular Mushroom التي تضم فطر ريشي وشاجا المخمرة والتي تساعد في مكافحة التهيج وتقليل الاحمرار. هذه مجموعة منتجات مهدئة للبشرة، تساعد في إعادة المتانة والمقاومة ومرونة البشرة.



السعر للمستهلك يتراوح بين 50 ش.ج- 385 ش.ج

المنتجات متوفرة في TERMINAL X، شبكة BE, همشبير لتسرخان وGLAM42
*في الفروع المختارة ومواقع الأون-لاين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]