الزواج هو قرار شخصي يتخذه كل شخص وفقًا لظروفه الحياتية وقيمه الشخصية، وتتباين الأسباب التي تؤدي إلى اتخاذ هذا القرار، فهناك من يقرر الزواج ليتوج قصة حب مشتعلة وقوية، وهناك من يتخذ القرار بناء على العقل والمنطق والتفكير العقلاني.

ويرى خبراء الأبراج أنه على اختلاف الشخصيات، هناك مواليد بعد الأبراج من الصعب أن يتزوجوا بقرار من العقل وإنما يحبون أن يأتي الزواج بعد قصة حب كبيرة فتعرف على هذه الأبراج وفقًا لما نشره موقع "pinkvilla".

 برج الأسد
على الرغم من أن أصحاب برج الأسد في ظاهرهم أقوياء، ولا ينظرون بقلبهم لشي، إلا أنهم يمتلكون قلبا حنونا وعاشقا، طالم سيطر عليه الحب اتجاه شخص واختاره شريكا لحياته، فهم يقومون مع حبيبهم كل مظاهر الحب والرومانسية، ويسعون لأن تكون كل حياتهم مبنية على الحب والسعادة والإخلاص، كما أنهم لا يخشون من إظهار مدى حبهم أمام الجميع، وإذا سنحت لهم الفرصة لا يترددون في كتابة قصة حياتهم كأعظم قصص الحب في التاريخ.

برج الميزان
إذا لم يعثر مولود برج الميزان على الحب الذي يستحقه، فهو قد يعزف عن الزواج نهائيًا، وهم عشاق رائعون حيث يستخدم مواليد برج الميزان حدسهم الطبيعي للتعبير عن شغفهم حتى قبل أن تتاح لهم الفرصة للتعبير عن حبهم، بمجرد خطوبتهم حتى الزواج، فإنهم على استعداد لتحريك السماء والأرض لإيجاد الهدية المثالية لزوجهم في أعياد الميلاد.

العلاقات العاطفية
العلاقات العاطفية
برج القوس
مولود برج القوس واثق من نفسه ومهيمن بطبيعته، ويستغل فطرته في إدارة علاقاته وحتى إذا قرر مولود برج القوس الارتباط الرسمي بناء على قرار العقل، سيكون حريصًا على أن يحول هذا الارتباط إلى أفضل قصة حب وسيكون داعم كبير لشريكه ويعبر عن حبه بأي طريقة ممكنة بالأفعال والأقوال.

برج الثور
يعرف أن مولود برج الثور مهذب ولطيف، وعلى الرغم من أنه يمتلك الحب الكبير لشريكه إلا أنه ليس كتابا مفتوحا، سيفعل كل ما في وسعه للحفاظ على مشاعره مدفونة خوفا من الانكشاف عاطفيا، ومع ذلك فإنه رومانسي للغاية، يسعى مواليد برج الثور دائما لأن يتأكدوا من أن أزواجهم يستمتعون بحبهم وعاطفتهم، ويسعون للقيام بأي شيء للتعبير ما يشعرون به.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]