عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي:
* شهر من الحوار بين المجتمعات في جميع أنحاء البلاد ، وعشرات المشاريع الأخرى للحوار والعمل المشترك: من المتوقع أن يشارك مئات الآلاف من مواطني الدولة هذا العام في البرنامج الرائد *

* بدأ بيت الرئيس بقيادة رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ تعاونا استراتيجيا مع شركة المراكز الجماهيرية ، أكبر منظمة اجتماعية في البلاد ، لتنفيذ برنامج "تبادل كلمة في المجتمع" - مبادرة الرئيس للخطاب الإسرائيلي ، وبناء ال تحصين الاجتماعي الوطني *

استمرارًا لمشروع الخطاب الإسرائيلي لرئيس الدولة "تبادل كلمة" ، يطلق بيت الرئيس وشركة المراكز الجماهيرية صباح اليوم مشروع "تبادل كلمة في المجتمع - عمل إسرائيلي مشترك" بهدف للحد من الشعور بالاستقطاب في الأمة ، وسد الفجوات الاجتماعية ، وتعزيز التحصين الوطني.

تم اختيار شركة المراكز الجماهيرية، باعتبارها أكبر منظمة جماهيرية اجتماعية في إسرائيل ، للتعاون في إطلاق برنامج الرئيس "تبادل الكلمة في المجتمع" لمواطني الدولة. وتدير الشركة مئات المراكز الجماهيرية المنتشرة في جميع أنحاء البلاد. ا وتخدم بانتظام حوالي مليوني مواطن ، من جميع الفئات العمرية وجميع أطياف السكان. تعد المراكز الجماهيرية مرتكزًا هامًا لبناء المجتمع والمرونة الاجتماعية وتمكين التواصل بين جميع أجزاء المجتمع الإسرائيلي.

المبادرة ، التي سيشارك فيها مئات الآلاف من المواطنين هذا العام ، سيتم تنفيذها بالتعاون مع قطاع الأعمال والقطاعات الخيرية والاجتماعية والسلطات المحلية ومركز الحكم المحلي.

من بين الإجراءات المخطط لها كجزء من المشروع: عشرات الأعمال المشتركة بين المجتمعات في مئات المراكز الجماهيرية في جميع أنحاء البلاد بالفعل هذا العام ؛ برنامج تنمية القيادة المشتركة ، تفعيل عشرات الآلاف من المتطوعين من جميع أنحاء المجتمع ؛ حوار لتعزيز الخطاب المشترك ؛ نقل روابط - "لطيف ان نتحدث": الشاحنات المركبات المبتكرة التي ستسافر في جميع أنحاء البلاد بين المجتمعات المختلفة وتعزز الخطاب والحوار بين السكان ؛ جريفتي إسرائيل - أكبر مشروع جرافيتي مجتمعي في العالم ، عمل إسرائيلي مشترك للمجتمعات من الجولان إلى إيلات وغيرها.
آري سوكرمان ، رئيس مجلس إدارة شركة المراكز الجماهيرية : " يبارك هذا المشروع الهام ، والامتياز الممنوح لشركة المراكز الجماهيرية والمركز مع أفراد مجتمعنا المنتشرين في جميع أنحاء البلاد ، في جميع المجتمعات والقطاعات ، لتكون أداة للتواصل والالتحام

تال بسيخس ، المدير العام لشركة المراكز الجماهيرية : "نحن فخورون بالعمل كفريق كشركاء استراتيجيين لبيت الرئيس لتنفيذ خطة ثورية مدتها خمس سنوات من شأنها المساعدة في انشاء روابط في المجتمع الإسرائيلي. أدعو الجميع ليكونوا شركاء في العمل الإسرائيلي ا والمشاركة في مشاريعنا الخاصة ، لتجربة الروابط وإعادة إنشائها ، فهي كثيرة وأعظم مما يفرقنا. نجاحنا هو نجاح المجتمع الإسرائيلي ككل "
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]