وجدت دراسة استقصائية أجريت في 46 دولة، أن المزيد من العمال يجدون صعوبة في العيش على رواتبهم بسبب تكلفة المعيشة.

يعمل واحد من كل خمسة عمال في وظائف متعددة، ويشعر أقل من نصف الذين شملهم الاستطلاع أن عملهم يرضيهم، ويتعين على الرؤساء التنفيذيين "إعادة ابتكار أعمالهم للتغلب على تحديات المستقبل".

تتواصل "الاستقالة الكبرى"، حيث يكافح العمال للبقاء على رواتبهم وسط ضغوط تضخمية واقتصاد بارد، ووفقًا لمسح عالمي للموظفين أجرته شركة برايس ووترهاوس كوبرز.

انخفضت بشكل حاد النسبة المئوية للموظفين الذين لديهم أموال متبقية في نهاية الشهر

وجد الاستطلاع أن ربع الموظفين يتوقعون تغيير وظائفهم في العام المقبل، وانخفضت بشكل حاد النسبة المئوية للموظفين الذين لديهم أموال متبقية في نهاية الشهر، ويتعين على الرؤساء التنفيذيين "إعادة اختراع" مكان العمل إذا كانوا يريدون الاحتفاظ بها، وتطوير الموظفين.

قال حوالي 46٪ من المشاركين في "مسح الآمال والمخاوف 2023"، الذي أجري على 54000 عامل في 46 دولة، إن أسرهم تواجه صعوبة في دفع الفواتير كل شهر، أو أنها غير قادرة على دفع الفواتير في معظم الأوقات.

 حوالي 42٪ من العمال الذين شملهم الاستطلاع إنهم يعتزمون المطالبة بزيادات في الأجور 

وقال حوالي 42٪ من العمال الذين شملهم الاستطلاع إنهم يعتزمون المطالبة بزيادات في الأجور لمواجهة ارتفاع تكاليف المعيشة، مقارنة بـ 35٪ العام الماضي.

قال حوالي 38٪ فقط ممن شملهم الاستطلاع إن لديهم أموالاً متبقية في نهاية الشهر - بانخفاض عن 47٪ العام الماضي. يعمل حوالي واحد من كل خمسة عمال في وظائف متعددة، وقال 69٪ منهم إنهم يقومون بذلك للحصول على دخل إضافي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]