استقر الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بنسبة كبيرة على الطريقة التي سيخوض بها الفريق مبارياته خلال منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وتعاقد ريال مدريد مؤخرا مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام مقابل 103 ملايين يورو، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أنشيلوتي على الأرجح لن يتجه لضم مهاجم جديد لخلافة الفرنسي كريم بنزيما، بعدما حاول ناديه التعاقد مع الإنجليزي هاري كين من توتنهام، أو الألماني كاي هافيرتز من تشيلسي.

وأوضح "آس", أن ضم مهاجم من المستوى الأول، سيكلّف خزينة ريال مدريد المزيد من الأموال، بعد صفقة بيلينغهام التي تخطت الـ100 مليون يورو.

وبناء على ذلك، سيتنازل أنشيلوتي عن طريقة لعب 4-3-3 التي ساعدته على التتويج بـ6 ألقاب كاملة مع ريال مدريد، وسيعتمد على أسلوب 4-3-1-2 بدلا منها، بحسب الصحيفة.

وسيتجه أنشيلوتي للاعتماد على بيلينغهام في مركز صانع الألعاب، خلف ثنائي الهجوم البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو، أمام 3 لاعبين في خط الوسط، هم الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والثنائي الفرنسي تشواميني وإدوارد كامافينغا.

وتُوج ريال مدريد في الموسم المنصرم بالسوبر لأوروبي وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية، بينما خسر لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، على يد برشلونة ومانشستر سيتي الإنجليزي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]