اختتمت جمعية برج اللقلق المجتمعية مشروع دعم الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بتمويل من مؤسسة قدسنا الوقفية ومؤسسة منيب وانجلا المصري للتنمية.

ويأتي المشروع ضمن برامج ورؤية مؤسسة قدسنا في تمكين المؤسسات المقدسية وتعزيز قدراتها لخدمة المجتمع المقدسي.

واستهدف المشروع الذي استمر 6 اشهر الفئة العمرية من 8 سنوات وحتى 35 عاما، واشتمل على النشاطات التالية: كرة قدم للاطفال والشباب , كرة سلة للشابات ,لياقة بدنية للفتيات و"مواي تاي" و"تايكواندو" و"جودو" للشباب المقدسي.

من جهته أكد مدير برنامج التنمية المجتعية في مؤسسة قدسنا الوقفية احمد حمو على اهمية تمكين المؤسسات المقدسية لتكون قادرة على خدمة المجتمع والارتقاء به من خلال مشاريع تنموية وانشطة مجتمعية مضيفاً ان المشروع ركز على أنشطة المؤسسة المجتمعية وبناء قدراتها.

فيما صرح المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق منتصر ادكيدك ان الهدف من المشروع هو المساهمة في تعزيز صمود الشباب والاطفال المقدسيين والحفاظ على الطابع الفلسطيني للمدينة من خلال خلق برامج ونشاطات رياضية غير منهجية تحاكي الأطفال والشباب المقدسي.
واشار الى ان هدف المشروع ايضا هو تعزيز رفاهية الأطفال والشباب والمساواة / الإنصاف بين الجنسين من خلال التمكين الاجتماعي من أجل مساعدة السكان المستهدفين على تطوير قدرتهم على الصمود بشكل أفضل.

وثمن ادكيدك جهود مؤسسة قدسنا ومؤسسة منيب وانجلا المصري للتنمية على دعمهم للمؤسسات المقدسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]