أعلنت لجنة أصحاب الأراضي المتضررين غربي شارع ٦ في الطيبة، عن إستمرار الإحتجاج الأسبوعي والتظاهر غدا الجمعة الساعة 1:30 بعد صلاة الجمعة مباشرة على مفرق الجلمة وخيمة الإعتصام على الشارع الرئيسي، بجانب محطة الوقود دور ألون.

ندعو كافة سكان الطيبة والمنطقة، وعلى رئسهم، رؤساء المجالس المحلية، شعاع منصور، مأمون عبد الحي وعبد الباسط سلامة، وكل أعضاء ومرشحي البلديات والوقوف جانب سكان الطيبة والمنطقة، فوجع وألم المتضررين هو وجعكم جميعا، مخزون الأراضي المتبقية والمهددة هي لجميع سكان الطيبة وليست حكر على مالكيها اليوم، دقت ساعة العمل، معا نقف لإبطال كافة الغرامات ومنع مصادرة أراضي أجدادنا في السابق وأحفادنا بالمستقبل، ومنع تقويد أرزاقنا.

وجاء في البيان: "من هنا ندعو أيضا كافة أعضاء الكنيست، من كافة الأحزاب والتوجهات، مسألة الأرض في سلم أولوياتكم، فالمواطن ينتظر دعمكم ووقفتكم معنا، وحدة الصف والوقفة جنبا إلى جنب مطلوبة في ظل هذه الظروف".

وفي هذه المناسبة، تهنئ اللجنة، الأمة الإسلامية بمناسبة إقتراب وحلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات، ومع إنتصار نضالنا ونضال أهل الطيبة والمنطقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]