أعلن طلب أبو عرار عن ترشحه لرئاسة مجلس عرعرة النقب المحلي، ونشر بيانًا رسميًّا جاء فيه ما يلي: "أأهلي وربعي في عرعرة النقب نحن على أبواب الانتخابات لرئاسة السلطة المحليّة في بلدنا، وأحوال بلدنا لا تخفى عليكم، والحاجة في التغيير ملحّة وضروريّة، هذا التغيير الّذي لن يكون إلّا بإذن الله أوّلًا، ثمّ بأيدينا إن أردنا، فإن أحسنّا الاختيار، أحسنّا لأنفسنا ولأبنائنا ولمستقبل بلدنا.

بناءً عليه، وبعد هذه السنوات الطويلة من العمل الجماهيري والسياسي والإداري، وبعد مشاورات عديدة بين أهلي في عرعرة النقب، ومن منطلق حرصي على بلدي وربعي، وبعد أن استعنت بالله وتوكّلت عليه، قرّرت أن أستثمر كلّ قدراتي وطاقتي وأوظّفها لخدمة عرعرة وأهلها، لنرتقي ببلدنا الحبيبة إلى حيث يليق بها، وعليه فقد قررت ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلّي في عرعرة النقب في الانتخابات القريبة، وفقًا لقرار قائمة الهدى والسلام والمؤتمر العام للحركة الإسلاميّة في عرعرة النقب والّذي صادق بالإجماع على الترشيح.

أهلي الكرام

لديّ رؤية واضحة لتطوير عرعرة النقب، وسأبيّنها بالتفصيل لاحقًا من خلال برنامجنا الانتخابي، الّذي سأعرضه بصدق وواقعيّة، وسألتزم بكلّ ما في هذا البرنامج. البلد مسؤوليّة وأمانة، وتحتاج لمن هو حريص وأمين فعلًا على مقدّراتها ومؤسّساتها وأبنائها، وعلى كلّ صغيرة وكبيرة فيها.
الصدق مع الناس ليس شعارًا، بل هو جزء أصيل من شخصيّتنا، وعلى الله الاتّكال.

أدعو جميع الأهل للالتفاف حول قائمتنا، قائمة الهدى والسلام، ودعمها لرئاسة المجلس المحلّي - عرعرة النقب

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]