أسفرت جريمة اطلاق نار في يافة الناصرة، بعد ظهر اليوم، عن إصابة عدة اشخاص بجراح متفاوتة.

وعلمنا أنّ الحديث يدور عن 6  إصابات أصيب أفرادها بصورة صعبة للغاية، حيث تم نقلهم إلى المستشفى وأعلن عن وفاة 5 منهم مع وصولهم إلى غرف الطوارىء. 

وكُشف حتى الآن عن قسم من اسماء القتلى وهم؛ المرحوم لؤي ابو رجب والمرحوم نعيم مرجية والمرحوم إبراهيم شحادة والمرحوم رامي مرجية.

الشرطة وصلت إلى المكان وباشرت بالتحقيق، فيما سُمعت مروحية للشرطة في سماء الناصرة والمنطقة.

ومن التفاصيل الأولية علم أنّ ملثمين دخلوا إلى مغسلة سيارات، مغسلة مرجية، وقاموا بإطلاق النار مما أدى إلى اصابة 6 من المتواجدين. 

ومع هذه الجريمة ارتفع عدد القتلى في المجتمع العربي لهذا العام إلى 97 قتيلا. 

وفي حديث مع المضمد، وسام زعبي، قال أنّ اصابات الـ 5 كانت حرجة جدًا، حيث قدمت لهم طواقم الإسعاف العلاج الأولي، ولاحقًا قام بنقلهم إلى المستشفى إلا أنه أعلن عن وفاتهم هناك. 

المفوض العام للشرطة في مكان الحادث 

وفي معلومات إضافيّة علم موقع "بكرا" أنّ المفوض العام للشرطة، يعقوب شبتاي، وصل إلى مكان الحادث، حيث أكدت الشرطة أنّ هذا الحادث الأكثر خطورة منذ تفشي العنف في المجتمع العربيّ. 

وافاد مراسل موقع "بكرا" أنّ وصول شبتاي إلى مكان الحادث أستقبل بالصراخ والهجوم عليه لتقصير الشرطة في التعامل مع ملف الجريمة. 

كما واشارت المعلومات إلى وصول وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير، إلى مكان الحادث، حيث قوبل بالهجوم والصراخ مما أدى إلى مغادرته المكان فورًا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]