علم موقع "بكرا" أنّ طواقم اطفاء وانقاذ عملت على تخليص عالقين من داخل سيارة جراء حادث طرق صعب بين عدد من السيارات، على شارع 6 مفترق بيت كما، علمًا انّ احدى السيارات اشتعلت.

وعلم حتى الآن عن وفاة 3 راكبين، شابين من الكسيفة والثالث من نيتيفوت، فيما اصيب 4 آخرين بدرجات متفاوتة ما بين المتوسطة والصعبة. 

وعملنا أن الضحيتين هما  جهاد أيمن النصاصرة وفارس محمد النصاصرة.

وتتواجد طواقم مكثفة من الإسعاف في مكان الحادث لتقديم المساعدة إلى المصابين ونقلهم إلى المستشفى لإستكمال العلاج. 

فيما تتواجد دوريات شرطة للوقوف على ملابسات الحادث وتنظيم حركة السير، مع الإشارة إلى أنّ الحادث وقع بين اربع مركبات وأنّ إحدى المركبات احترقت بشكل كليّ. 

عن الحادث 

وحول الملابسات، قال مسعف طب الطوارئ في نجمة داود الحمراء شايع كاتز: "هذا مشهد معقد وصعب لحادث انتشر على مسافة 150 مترًا تقريبًا. في البداية رأينا 3 مركبات تقف في منتصف الطريق مع أضرار جسيمة. كان رجل يبلغ من العمر 50 عامًا محاصرًا في إحدى المركبات بينما كان فاقدًا للوعي ويعاني من إصابة شديدة للغاية متعددة الأنظمة، أثناء عمليات الإنقاذ المعقدة أجرينا فحوصات طبية ولكن لم يكن لديه أي علامات على الحياة وكان علينا اقرار وفاته.

وأضاف: "في السيارة الثانية، أصيب رجلان يبلغان من العمر حوالي 25 عامًا بجروح متوسطة بينما أصيب راكبا السيارة الثالثة بجروح طفيفة. قدمنا ​​لهم العلاج الطبي وتم نقلهم بواسطة سيارات إسعاف نجمة داوود الحمراء إلى مستشفى سوروكا. على بعد حوالي 150 مترًا جنوبنا كان هناك حريق كبير على جانب الطريق. واصلنا إلى مكان الحريق ورأينا سيارة تحترق وسط نباتات احترقت هي الأخرى. عملت فرقة الإطفاء على الفور لإخماد الحريق وعندما كان من الممكن الاقتراب، حددنا ضحيتين فاقدتين للوعي مع عدم وجود علامات على الحياة وكل ما كان علينا فعله هو تحديد موتهما ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]