بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء شب منذ ساعات الصباح العديد من الحرائق في مناطق مختلفة من البلاد علما ان احوال الطقس الحارة والجافة التي تسود البلاد تساعد في انتشار هذه الحرائق.

اكبر هذه الحرائق في منطقة الجنوب بالقرب من مفترق كستينا حيث اندلع حريق في مصنع جراء عمل لحام الاكسجين للحديد وانتشر الحريق لكراجات وقاعة افراح ومحطة وقود وتعمل الطواقم هناك على تطويق النيران بهدف منع انتشارها .

اما في منطقة الياكيم فتعمل طواقم عديدة على اخماد نيران انتشرت في منطقة اشواك وعرية .في منطقة الايالون شيلات تم ايقاف حركة القطارات اثر حريق كبير شب في منطقة اشواك وعرية كما تعمل طواقم عديدة لاخماد حريق بمحاذاة شارع رقم ٤ والذي اغلق بكلا الاتجاهين جراء انتشار الحريق .لم يبلغ عن اصابات.

وفي بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ.جاء فيه:"
عملت عشرات طواقم الاطفاء والانقاذ بمساندة طائرات وجهات اخرى على اخماد ٢٢٠ حريق في مناطق مفتوحه من بينها اكثر من ١٢٠ حريق في المنطقه الجنوبيه وبيت حنان وشارع رقم ٤ في المركز والكرمل والياكيم وبيت شيلات ومناطق اخرى حيث عمملت هذه الطواقم ساعات طويله بهدف تطويق النيران والسيطره عليها الى جانب تخليص عالقين في حوادث طرق بانحاء مختلفه من البلاد .
كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي يعود ويطالب المواطنين الامتناع منعا باتا عن اشعال النيران خلال اليوم والايام القادمه بسبب الاحوال الخماسينيه الجافه التي تسود البلاد .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]