علم موقع "بكرا" أنّ حادث إطلاق للنار وقع قبل قليل في ام الفحم مما أدى إلى اصابة محمد اشرف طراميز (30 عامًا) بصورة خطرة. 

وعلم أنّ طواقم الإسعاف وصلت إلى مكان الحادث وعملت على تقديم المساعدة الطبية ونقل المصاب إلى المستشفى. 

لاحقًا، اعلنت الطواقم الطبية في المستشفى وفاته لخطورة اصابته. 

بدورها، باشرت الشرطة بالتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، حيث تم إلقاء القبض على 4 شبان بالضلوع بجريمة قتل الشاب طراميز وذلك بعد هروبهم الى مدينة حيفا. وتم ضبط أسلحة بحوزتهم.

وقد قرر قائد لواء الساحل تعزيز قوات الشرطة في ام الفحم بهدف الأمن والنظام لسكان المدينة.

بلدية ام الفحم: رحم الله الفقيد المغدور الشاب محمد اشرف طراميز

وفي السياق، اصدرت بلدية ام الفحم بيانا جاء فيه: أقلُّ من 48 ساعة مرّت منذ مقتل الشاب المرحوم محمد عارف جعو، تقع جريمة قتل ثانية في ام الفحم، راح ضحيتها المرحوم الشاب محمد اشرف طراميز جبارين – 30 عامًا - مساء اليوم الخميس الموافق 1.6.2023 في حادث إطلاق نار.

بلدية ام الفحم تنعى شبابها القتلى في الحوادث الجنائية المختلفة وتتضرع إلى الله أن يتحرك الضمير الحيّ فينا ونصحو من غفلتنا، ويرحمنا الله، وينقل حالنا هذا إلى حال أفضل وأحسن منه، لنعيش بأمان واطمئنان، بعد إذ لم تعد تنفع كل الاستغاثات والنداءات والاستنكارات، فما بقي أمامنا إلا باب الله عز وجل نتضرع إليه وندعوه وحده ليرحم حالنا ويصلح أوضاعنا وينزل السكينة والطمأنينة علينا.

رحم الله الفقيد المغدور الشاب محمد اشرف طراميز وأسكنه الفردوس الأعلى، وقذف في قلوب ذويه الصبر والاحتساب، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]