اعتبر النائب الدكتور احمد الطيبي خيمة الاحتجاج التي نصبتها لجنة المتابعة على مدار ثلاثة أيام والتي اختتمت فعالياتها بالأمس هي جزء من سلسلة خطوات تصعيدية مشيرا الى ان آفة الجريمة وارتفاع عدد القتلى بسبب صمت وسكون الشرطة وتواطئها وقال لموقع بكرا "هي تعرف من هي منظمات الإجرام وكيفية تهريب الاسلحة من قواعد الجيش الإسرائيلي.

واشار الى انه منذ عشرون عاما نقول أوقفوا تدفق الاسلحة الي البلدات العربية لانها تقتلنا موجها أصابع الاتهام للحكومة الاسرائيلية ورئيسها عن تصاعد الجريمة.

ويجتمع النواب العرب يوم الاثنين القريب مع رئيس الحكومة نتيناهو في مكتبه وبدعوة منه، لكن بدون مشاركة وزير الأمن القومي بن غفير، إذ رأى الطيبي أن المسمى ايتمار بن غفير فهو ليس العنوان لانه جزء من المشكلة وليس الحل فهو مستوطن والمستوطنات اكبر منظمة اجرامية لذلك لم نتوجه اليه.

واكد النائب الطيبي استمرار النضال ضد الجريمة وقال صحيح ان جزء من ارتفاع عدد الضحايا يعود لحرب نشبت بين منظمات اجرامية مؤخرا ولكن هذا لا يعفي الحكومة من مسؤوليتها وهي فاشلة في مكافحة الجريمة في المجتمعين العربي واليهودي ولذلك مجتمعنا ينزف لذلك نرفع صوتنا من هذه الخيمة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]