أنهت شرطة إسرائيل التحقيق في خطف ومحاولة قتل قاصر تبلغ من العمر 17 عامًا من سكان مدينة رهط، من قبل 4 من أقاربها المشتبه بهم، واعتقلت قريبًا آخر للاشتباه في اغتصابها في حادث منفصل.

وقدمت النيابة إفادة بحق جميع المتورطين، من سكان مدينة رهط، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم وطلب تمديد الإعتقال حتى انتهاء الإجراءات.

في 1 مايو 2023، في ساعات المساء، ورد بلاغًا في مركز شرطة عن قاصر عثر عليها مصابة في منطقة ناحال بورا.

ونقلت فرق نجمة داود الحمراء، التي تم استدعاؤها إلى مكان الحادث، القاصر إلى مركز سوروكا الطبي لتلقي العلاج، حيث ظهرت على جسدها آثار جروح وطعنات وكانت حالتها متوسطة، وفقًا لمسؤولين طبيين.

فور تلقي بلاغ بالحادثة، باشرت محطة رهط تحقيقًا ونشاطًا، وجمع الشهود وجمع الأدلة والنتائج في مكان الحادث، وتمكنت من ربط تورط 4 من أقارب عائلتها، في العشرينات من العمر، بالشبهات.

قتل واغتصاب

ووفق الشبهات، يتضح أنهم قاموا بإختتطاف القاصر من مدينة بئر السبع، باستخدام سيارة، وسافروا إلى منطقة بورا، حيث حاولوا قتل القاصر بطعنها بالسكين في جميع أنحاء جسدها.

مع تطور التحقيق، اشتبه في أن القاصر اغتصبت من قبل قريب لها، في حادثة وقعت قبل حادثة الاختطاف بحوالي أسبوعين، وبعدها غادرت مدينة رهط وانتقلت للعيش في مدينة بئر السبع.

وأدى النشاط السريع لمحققي محطة رهط إلى التعرف على المشتبه به بالجرم والقبض عليه، وهو من سكان مدينة رهط، في الأربعينيات من عمره.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]