شارك العشرات من أهالي يافة الناصرة، مساء الاثنين، بوقفة احتجاجية، في وسط البلدة، منددة بحادث اطلاق النار على بيت وممتلكات رئيس المجلس المحلي ماهر خليلية مساء الأحد.

ورفع المشاركون لافتات منددة بهذه الجريمة البشعة كما وصفوها، وهذه الظاهرة التي باتت تستشري مؤخرا من اطلاق النار على منتخبي الجمهور في بلداتنا العربية.

فيما عقد المجلس المحلي في يافة الناصرة، اليوم الاثنين، جلسة طارئة في أعقاب حادث إطلاق النار، الليلة الماضية، على منزل رئيس المجلس المحلي، ماهر خليلية، وطالب أعضاء المجلس الشرطة بالكشف عن الجناة وبحث أطر اجتماعية وتربوية للحد من ظواهر العنف بشكل عام.

واستنكر رئيس المجلس المحلي يافة الناصرة ماهر خليلية هذا العمل الجبان، وأكد على ارساء قيم المحبة والسلام في يافة الناصرة، وشدد على عدم الخضوع لهذه الاستفزازات التي تعرض لها عدة شخصيات في يافة بالفترة الأخيرة.

اجماع: جريمة بشعة 

وعبّر الشيخ منير زبن على أهمية تكاتف أبناء شعبنا في مواجهة ظاهرة العنف والجريمة، واستنكر هذا الحدث البشع الذي حدث في يافة.

وقالت مديرة وحدة النهوض بالشبيبة تسنيم كيلاني أن هذه الجريمة بشعة وسيئة خصوصا في بلد مثل يافة التي تعتبر بلدة هادئة ولم تتسلل لها الجريمة والعنف.

يذكر أن مجهولون أقدموا مساء الأحد على اطلاق النار على بيت وممتلكات رئيس بلدية يافة الناصرة، ماهر خليلية، وايقاع خسائر مادية دون وقوع اصابات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]