عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي

افتتحت ورشة طهي مميزة للنساء في مدينة الطيرة، بمبادرة مشتركة من مطبخ هسا وطحينة الهلال، بالتعاون مع المركز الجماهيري وبلدية الطيرة. تم استقبال الحضور بكلمات ترحيبية من قِبَل مدير المركز الجماهيري، السيد مصطفى ناطور، وقائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، السيد سامح عراقي، والمدير العام لمطبخ هسا، السيد نضال عليان مرار، والمدير العام لشركة طحينة الهلال، السيد أمير بشير.

وتابعت مرجية بيانها وأكدت تهدف هذه الورشة إلى تنظيم ورشات طهي مجانية للنساء في جميع أنحاء البلاد، ضمن المشروع المشترك لمطبخ هسا وشركة طحينة الهلال. ويُشار إلى أن هذه الورشة تم تنظيمها كهدية من مطبخ هسا وشركة طحينة الهلال لمدينة الطيرة، وقد كانت المشاركة فيها مجانية.

تولت الشيف القديرة من فريق مطبخ هسا، السيدة لبنى جبارين، تقديم هذه الورشة الممتعة، وتم خلالها تحضير الصفيحة مع الطحينة. شاركت في الورشة 30 امرأة من مدينة الطيرة، حيث تم اختيار المشاركات عن طريق القرعة التي نُظِّمَتْ بواسطة مطبخ هسا. قدمت ما يقارب ال 400 امرأة طلب الاشتراك في هذه الورشة.

في نهاية الورشة، قدمت شركة طحينة الهلال هدية لكل مشاركة، وهي عبارة عن كرتونة مليئة بمنتجات الهلال، مثل الطحينة والحلاوة، وتقدر قيمتها بـ200 شيقل.



واختتمت مرجية بيانها تم التوصل إلى اتفاق مهم بين مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور ومدير عام مطبخ هسا السيد نضال مرار لتنظيم سلسلة من الدورات والكورسات وورشات العمل في مجال الطهي وتنسيق الفواكه. ستستهدف هذه المبادرة النساء والأطفال والرجال في المركز الجماهيري الطيرة، وتتضمن مشاركة فريق مطبخ هسا الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.وقريباً سيقوم المركز الجماهيري متناس الطيرة في الإعلان عن تفاصيل هذا المشروع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]