يمكن النشر: فكت الشرطة الإسرائيلية في نهاية تحقيق رموز جريمة مقتل كمال محاميد من سكان مدينة أم الفحم - واليوم تم تقديم بيان المدعي العام ضد المشتبه به.

وقتل كمال محاميد رمياً بالرصاص عند مدخل منزله بالمدينة، بتاريخ 2.4.23 على خلفية جنائية.

كانت بداية التحقيق في 02.04.2023، مع ورود بلاغ عن إطلاق نار قرابة الساعة 19:00 في أحد أحياء مدينة أم الفحم، حيث تم العثور على الضحية كمال محاميد 63 عاما من سكان المدينة، ملقى على الأرض عند مدخل منزله وفي نهاية محاولات الإنعاش القلبي الرئوي، تم إقرار وفاته.
 

إجراءات الشرطة أدت إلى سرعة اكتشاف وتعقب هوية المشتبه بهم ودوافع الحادث.

 

في وقت ما أُفرج عن 3 منهم في ظل ظروف تقييدية وتم تمديد حبس المتهم الرئيسي


مع تقدم التحقيق، قام محققو الشرطة باعتقال عدد من المشتبه بهم من سكان معاوية للاشتباه في تورطهم في جريمة القتل، بما في ذلك الاشتباه في تعطيل الأدلة والمساعدة بعد الحادثة، ووفقًا لاحتياجات التحقيق مددت محكمة الصلح في الخضيرة حبس المتهمين الأربعة من حين لآخر، حيث تم في وقت ما الإفراج عن 3 منهم في ظل ظروف تقييدية وتم تمديد حبس المتهم الرئيسي.

كما ذُكر، وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة التي تربط المشتبه به الرئيسي، وهو من سكان معاوية يبلغ من العمر 28 عامًا، بالتخطيط لجريمة القتل وتنفيذها، تم تشكيل بنية تحتية قوية للأدلة أدت اليوم إلى التقديم من بيان المدعي العام ضده للاشتباه بارتكاب جريمة قتل وجرائم أخرى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]