أفراد مركز شرطة باقة الغربية يلقون القبض على مشتبه من سكان المدينة قام بسد طريق رجال الإطفاء الذين تم استدعاؤهم لإخماد حريق في المدينة وقام بتهديدهم بواسطة مسدس وعصا كانوا بحوزته - تم تمديد توقيف المشتبه حتى يوم الثلاثاء المقبل.

وفي بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل جاء فيه:"

أفراد مركز شرطة باقة الغربية تم استدعاؤهم يوم امس بعد تلقي بلاغ من رجال الإطفاء الذين وصلوا إلى المكان بهدف اخماد حريق، حيث صادفوا مشتبه قام بسد طريقهم وقام بتهديدهم بواسطة مسدس وعصا امسكهم المشتبه بيديه بهدف منعهم من المرور.

في غضون ذلك، وبفضل رد سريع لأفراد الشرطة الذين وصلوا الى مكان رجال الإطفاء أدى إلى إلقاء القبض على المشتبه بينما كان يمسك بيديه العصا والمسدس وخلال تفتيش بالقرب من المشتبه تم ضبط مسدساً أسود يناسب الوصف بعد ان قام المشتبه برميه مع وصول أفراد الشرطة وخلال فحص اولي تبين ان المسدس من نوع "اير سوفت".

كما ذكر، قام أفراد مركز شرطة باقة الغربية بإلقاء القبض على المشتبه الذي يبلغ من العمر(32عاماً) من سكان المدينة بشبهة ارتكاب الجريمة وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة في المدينة.

وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه في محكمة الصلح في الخضيرة حتى يوم الثلاثاء المقبل.

تواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة التي لا هوادة فيها ضد ضد أعمال العنف والشغب وستستخدم جميع الوسائل المتاحة لها من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]