عاصفة قانون صندوق الضرائب: المدن الرئيسية التي أعلنت الإغلاق العام لجميع الخدمات البلدية حتى يوم الخميس، من بين مدن أخرى - تل أبيب، رمات جان، جفعتايم، ريشون لتسيون، موديعين، أشدود، حيفا، كفار سابا هرتسليا والرملة، من ناحية أخرى، أعلنت بلدية القدس أنها لن تنضم إلى الإضراب.


كجزء من الإضراب، لا يكون هناك استقبال جماهير ولا رد على المكالمات الهاتفية، كما وسيتم أيضًا إغلاق خدمات التنظيف من قبل موظفي البلدية. تم إغلاق رياض الأطفال التابعة للبلدية ورياض الأطفال المسائية، كما وسيتم ايقاف عمل حراس الأمن في المدارس الابتدائية. من ناحية أخرى ، يستمر التعليم الخاص في العمل.


ووفقًا للمذكور، يدور النزاع حول النموذج الذي اقترحته المالية، حيث بموجب قانون الترتيبات، ستخصص السلطات المحلية، كل حسب حصتها، بشكل مختلف للصندوق نسبة معينة من الدخل من الزيادة في الممتلكات التجارية، وفقًا لنصيب الفرد من الدخل من ضرائب الممتلكات التجارية. من الصندوق، سيتم منح منحة سنوية دائمة قدرها 2000 شيكل للسلطات المحلية لكل تصريح بناء لوحدة سكنية تصدرها.


وكما ذُكر، السلطات المحلية تعارض القانون، وخرجت الحكومة المحلية لمحاربة المبادرة. ادعاء المعارضين أن هذه ضربة كبيرة للسلطات ولن تساعد في حل أزمة السكن. وقال آخرون إن هناك اعتبارات سياسية وراء الاقتراح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]