حلّت الشرطة الإسرائيلية رموز قضية قتل أزهار أبو ربيعة من كسيفة في النقب، التي قتلت في أبريل على يد شقيقها، الذي قدم ضده بيان المدعي العام في انتظار توجيه لائحة اتهام إليه وحبسه احتياطيا حتى نهاية الإجراءات.


وجاء في بيان عممته الشرطة على وسائل الاعلام أنه: " في تاريخ 16.4.2023، حوالي الساعة 12:30 صباحا، دخل رجل إلى مركز شرطة عراد وأبلغ ضابط الشرطة أنه قام بقتل أخته".


وأضاف البيان: "في موقف السيارات بالقرب من محطة عراد، عثر عناصر الشرطة على جسد الشقيقة (28 عاما) ميتة وعلى جسدها آثار عنف".

وقام افراد الشرطة على الفور باعتقال المشتبه به وفتحت تحقيقا سريعا، تم خلاله تحديد موقع الجريمة بالقرب من شارع 80، شمال مفترق تل عراد.


وقام فريق التحقيق الخاص المشكل في مركز شرطة عراد بجمع الإفادات والأدلة والنتائج التي تربط المشتبه به، شقيق الضحية (29 عاما)، وهو من سكان قرية كسيفة، بالجريمة.


ومددت محكمة الصلح في بئر السبع اعتقال المشتبه به، وعند انتهاء الشرطة من التحقيق معه وصياغة أساس الأدلة للقضية المرفوعة ضده، قدم مكتب المدعي العام للمنطقة الجنوبية إفادة المدعي العام ومددت محكمة الصلح في بئر السبع اعتقاله.


وسيقدم مكتب المدعي العام للمنطقة الجنوبية، غدًا الجمعة، لائحة اتهام بحق المشتبه به، وفقا لأساس الأدلة، وطلب مواصلة احتجازه حتى نهاية الإجراءات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]