افتتح بنك لئومي هذا الأسبوع، رسميًا "لئومي مشكنتا" في مدينة كفر قاسم، في إطار تعزيز خدماته في مجال قروض الإسكان في المجتمع العربي. شارك في حفل الافتتاح رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير، رئيس مجلس كفربرا محمود عاصي، رئيس قسم قروض الإسكان (مشكنتا) أوري يونسي، مدير منطقة الشارون في لئومي مشكنتا عوفر طارزي، رئيس قسم تطوير الأعمال في "لئومي مشكنتا" موشيه فيلدمر، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي نزار حمودي ومديرة فرع لئومي في كفر قاسم آمال شواهنة، بالإضافة الى موظفي الفرع، زبائن وشركاء أعمال من كفر قاسم والمنطقة.



سيقدّم "لئومي مشكنتا" في فرع لئومي في كفر قاسم، العديد من الحلول المتقدّمة والمخصصة لتمويل السكن لزبائن المنطقة من خلال مستشاري مشكنتا سيقدّمون مرافقة مهنيّة، تتميز بجودتها، تتم ملاءمتها بشكل شخصي حسب احتياجات الزبون وظروفه.


رئيس بلدية كفر قاسم عادل بدير ورئيس مجلس كفر برا محمود عاصي شكرا خلال مراسم الافتتاح بنك لئومي على هذه الخطوة المباركة وأشارا إلى أهمية توفير حلول تمويل للسكن وملاءمتها لاحتياجات وخصوصية المجتمع العربي.


رئيس قسم قروض الإسكان (المشكنتا) في لئومي أوري يونسي قال: " ‘لئومي مشكنتا‘ في كفر قاسم ينضم إلى لئومي مشكنتا في عشرات الفروع المنتشرة في أرجاء البلاد وتتمتع بخبرة واسعة، منها الناصرة، سخنين، شفاعمرو، أم الفحم وغيرها، والتي تقدّم خدمة مهنيّة تتم ملاءمتها للزبائن ولخصوصية كل زبون". وأضاف يونسي: " نرى أهمية كبيرة لتوسيع مسارات تمويل الإسكان، أيضًا بتوفير حلول لشراء بيت جديد وأيضًا لمن يرغبون بشراء أراضٍ لبناء بيت ".


نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي قال: " لئومي يقود منذ سنوات نشاطات واسعة في المجتمع العربي، وهو صاحب أكبر عدد من الفروع في المجتمع العربي ويحرص على ملاءمة خدماته لاحتياجات الزبائن الخصوصيين والتجاريين". وأضاف حمودي:" لئومي يواصل تطوير خدمات ومنتجات ائتمان تمت ملاءمتها لخصوصية المجتمع العربي. لئومي مشكنتا في كفرقاسم سيتيح للزبائن الحصول على حلول مريحة بلغتهم، في منطقة سكناهم ومناسبة لاحتياجاتهم ".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]