عثر فجر اليوم على جثة الشابة براءة مصاروة (26 عامًا) وجثتين لطفليها الرضيعين آدم وأمير (عامان ونصف عام) وعليهم علامات عنف في منزل بمدينة الطيبة.

الطواقم الطبية التي وصلت إلى المكان قالت بأن المشهد كان مرعبًا، الشابة والطفلين، فارقوا الحياة وعليهم علامات عنف. تعرضوا لعدة طعنات.

الشرطة باشرت بالتحقيق وأعلنت في وقت لاحق أنها اعتقلت زوج السيدة المقتولة وهو شاب ثلاثيني، يشتبه بانه قتل زوجته وطفليه الرضيعين!

ردود فعل يرصدها موقع بكرا

وفي اطار ردود الفعل التي يرصدها موقع بكرا، تحدث مع الناطق الرسمي بلسان جهاز الشرطة، وكذلك مع الناطق بلسان وزارة الرفاه الاجتماعي، وأيضًا مع وزارة المعارف.

من جهتها ذكرت وزارة الرفاه الاجتماعي أن الوزارة ورغم الجريمة المروّعة، الا ان المغدورة لم تتوجه الى أقسام الرفاه الإجتماعي، واسمها ليس مسجلا في سجلات وزارة الرفاه، وهي غير معروفة.

وذكرت وزارة المعارف، الى انه ورغم الألم الذي انتاب الجميع بسبب الجريمة الصعبة، التي حدثت اليوم في الطيبة، الا انهم في وزارة المعارف، لا يمكنهم ان يدلوا بأي تعقيب، لأن الأطفال المرحومين لم يكونوا يتعلمون في المدرسة بسبب صغر سنهم.

وقال الناطق بلسان الشرطة في تعقيبه على الحادثة: "يجب التوجه الى وزارة الرفاه الاجتماعي، للاطلاع على الحالة النفسية للزوج الذي أقدم على ارتكاب جريمة القتل، وبالنسبة للجريمة فلم تكن هناك أحداث مسبقة او تعامل شرطي قبيل حصول هذه الجريمة البشعة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]