انهت نيابة شرطة أورشليم القدس التحقيق مع المشتبهين وقدمت ضدهم لائحة اتهام يوم أمس إلى المحكمة.

في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

تم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيف المشتبهين حتى انتهاء الإجراءات القانونية من قبل النيابة العامة في اورشليم القدس. المشتبهَين(19 و 20) عامًا من سكان مخيم شعفاط قاما بالتآمر معا لارتكاب جريمة واقتحام سيارة بهدف متعمد سوية لسرقة سيارة وإلحاق الضرر المتعمد، هذا بعد أن اوقفتهم الشرطة منذ حوالي أسبوع على الطريق رقم 1 بإتجاه اورشليم القدس وتمت إحالتهم إلى مركز الشرطة "ماتي يهودا" للتحقيق.

وفقًا للأدله ومواد التحقيق في لائحة الاتهام، وصل المشتبهان معًا على دراجة نارية إلى مدينة جفعات شموئيل بنية سرقة دراجة نارية من خلال كسر المفتاح والمقود، وتشغيل بدائي للدراجة. بعد ذلك مباشرة، قامو المشتبهين بالسفر كل واحد على متن دراجة نارية على الطريق 1 باتجاه اورشليم القدس، وبعد وصولهم بالقرب من مفترق شعر هاجاي، ورصدهم على يد أفراد الشرطة مما إثار شكوك شرطة السير بهما أمروا المشتبهين بالتوقف على جانب الطريق للفحص.

في غضون فحص أفراد الشرطة للمشتبهين على يد شرطة السير تبين ان الدراجة النارية سرقت قبل فترة وجيزة، وتم القبض على المشتبهين للتحقيق وإحالتهم إلى مركز الشرطة "ماتي يهودا". تم تمديد توقيفهم في محكمة الصلح لاستكمال التحقيق وبناء قاعدة وادله لتقديم لائحة اتهام الليلة الماضية من قبل نيابة الشرطة.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم للحفاظ على سلامة الجمهور وممتلكاته وإحباط هذه العمليات وتحديد مكان وايقاف المشتبه بهم والمتورطين في ذلك، واستجوابهم وبما في شلك تقديمهم إلى العدالة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]