يحيى المسلمون عيد الفطر السعيد، وتعم البلاد حالة من البهجة رغم الأحوال الاقتصادية والسياسية ورغم ظاهرة الجريمة المنظمة التي تنخر في المجتمع

الشيخ ضياء أبو أحمد، إمام مسجد السلام في مدينة الناصرة، بدأ تهنئته بالعيد عبر كاميرا بكرا  بتوديع  شهر رمضان المبارك، والترحيب بعيد الفطر الذي احله الله بعد الصيام المبارك والذي جعله الله وكنا من اركان الاسلام، والتبارك بافضل ايام السنة وهو ليلة القدر التي هي خير من الف شهر وتنزل القران الكريم.

بيوت الله 

وأثنى أبو أحمد على توافد جميع الناس كبارا وصغارا للاحتفاء في بيوت الله، وكما ان العيد يجمع صلة الرحم التي اوصى بها النبي،وتابع حديثة بتوصية مباركة لاهالي والشباب بان لا يضيعوا ما اكتسبوه في هذا الشهر وان لا تكون الاعمال الخيرية فقط في رمضان ،انما جعلها محطة لسائر اشهر السنة.

وتابع: لا شك ان كان هنالك منغصات في هذا الشهر الفضيل المبارك حيث وصل عدد القتل الى15، ومنذ  بداية السنة وصل الى ما يقارب 53 ضحية جريمة قتل،الامر الذي يؤلم قلوبنا وعلينا ان نقوي اماننا بالله،واستشهد من كتاب الله "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم".
ودعا الشيخ أبو أحمد الله سبحانه وتعالى، أن يتقبل من الجميع صيامهم وصالح أعمالهم، وأن يعيد هذه المناسبة، والوطن ينعم بالأمن والرخاء في ظِل الاوضاع المتوترة المتعلقة بالمجتمع العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]